المحتوى الرئيسى

الأم المثالية بالغربية.. تتويج لـ30 عامًا من الكفاح

03/20 15:59

الغربية - مروة شاهين :

قالت ميرفت عبد الرؤوف سليمان، الحاصلة على لقب الأم المثالية الأولى بمحافظة الغربية، 61 سنة، مدرسة، مُقيمة بقرية منيل الهويشات التابعة لمركز طنطا، إنها لم تكن تتوقع فوزها بالجائزة، فقد عاشت عمرها بهدف رعاية أبنائها، والتخطيط لمستقبلهم.

وأكدت الأم المثالية أن زوجها توفي منذ أكثر من 30 عامًا، وترك لها 3 أبناء في المرحلة الابتدائية، وأن أسرتهم كانت متوسطة الحال، تركها الزوج دون دخل.

وأوضحت الأم "ميرفت" أنها عاشت أيامًا كثيرة صعبة، مع أطفالها، خاصة في دراستهم، وأنها لم تملك غير مرتبها الضعيف، فكانت تذاكر لهم بنفسها يوميًا، حتى توفر الدروس الخصوصية، ورغم ذلك فكانت تضمن لهم تفوقهم الدراسي".

وأضافت "استطعت أن أصل مع أبنائي إلى مراكز عالية، لأفتخر بهم، وليس بنفسي، فجائزتي الحقيقية التي حصلت عليها هم أبنائي، فبعد تعب سنوات لدي أحمد يونس، مدرس قانون بكلية الحقوق جامعة طنطا، وسارة يونس معيدة بكلية تربية جامعة طنطا، ومحمود يونس ضابطا بالقوات المسلحة"، لافتة إلى أن ما وصل إليه أبناؤها كان بمثابة رد الجميل لها، وهديتها الكبرى من الله سبحانه وتعالى، وأكدت أن ما تتمناه حاليا هو رحلة عمرة أو حج حتى تتمكن من إكمال رسالتها في الحياة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل