المحتوى الرئيسى

أسرار جمالية للأم يجب اتباعها في عمر ال35

03/20 14:28

قد يكون صرف  الأموال على بعض الأشياء دفعة واحدة أمراً صعباً ، في حين أن صرف المبلغ ذاته على فترات متقطعة أقل إيلاماً ولكن هناك امور تستحق أن لاتتوقف المراة عندها عندما تبلغ سن 35 عامًا لأنها بحاجة إليها لتحافظ على جمالها.

ربما لن ترى الأم فرشاة شعر مرتفعة الثمن أمراً مهماً بل ولايحتاج للتفكير في شرائه لأنه مجرد عبء ؛ في حين أن هذه الفرشاة تقدم مزايا ليست كأي فرشاة عادية فهي رائعة لتصفيف الشعر  أياً كان نوعه كما أنها تحفز فعليًا فروة الرأس وتشجع نمو الشعر عن طريق زيادة تدفق الدم. إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وتستمر إلى الأبد.

ربما تمتلكين مجفف شعر وهو يعمل بشكل جيد ولكن إذا أردت استبداله أو شراء واحد جديد يجب أن تفكري  بشراء مجفف شعر ينتمي للجيل الأحدث  والذي يعمل على تقليل الأخطار المترتبة على استخدامه للشعر وكذلك توفير الوقت ، وجعل الشعر أكثر نعومة وأكثر لمعانا من أي وقت مضى. ومن المجففات الجيدة Harry Josh Pro Dryer 2000

الأساس الصحيح هو جوهر كل ماكياج جيد. وبالطبع فإن الأساس "المثالي" هو موضوع نسبي  ، وقد لا تعمل علامة تجارية معينة على كل انواع البشرة . لذا فكري فيما تحتاجه بشرتك فإن كانت جافة في الشتاء ودهنية في الصيف اذهبي الى متجر الماكياج المعروف ذو السمعة الجيدة واحصلي منه على مايناسبك دون النظر إلى التكلفة فالامر يتعلق ببشرتك وجمالها.

إذا كنت ترتدين ملابس تحتاج لأحمر شفاه أحمر وبشكل يومي أو شبه يومي فأنت بحاجة إلى ماركة تجارية كلاسيكية جيدة تقدم لك أحمر شفاه بدرجات مختلفة وألوان رائعة وبمواد فاخرة ، وعبوة رائعة ، مثل شانيل ، وإيف سان لوران.

شاهدي هنا: أخطاء شائعة في المكياج للأم تجعلها تبدو أكبر عمراً ‏

ليس من السابق لأوانه أبداً أن نحارب الشيخوخة من خلال الكريم الليلي  المضاد للشيخوخة - فالطريقة الأفضل لمكافحة علامات التقدم في السن هي الوقاية وليس العلاج. تكون المكونات المضادة للشيخوخة أكثر فعالية في الليل ، عندما يكون جلدك أكثر قابلية لامتصاص الكريم وهناك الكثير من العلاجات التي تظهر نتائج إيجابية ومنها Caudalie Premier Cru The Cream.

الرتينوئيدات الموضعية مثل تريتينوين فعالة بشكل مثير للدهشة في حل عدد من مشاكل العناية بالبشرة. إذا كنت تعانين من حب الشباب ، فإن الرتينوئيدات تساعد على التخلص منها  مع تقليل الندوب. إذا كنت قلقًة بشأن التجاعيد وعلامات الشيخوخة ، فإن الرتينوئيدات تحفز الأوعية الدموية وتزيد إنتاج الكولاجين لتتلاشى البقع ، كما أنها تجعل البشرة متوهجة.

اطلبي من مصفف الشعر أن يقترح عليك مايناسبك وليس تطبيق تسريحات النجوم واخبريه برغباتك في التغيير وبم تفكرين. لا تفعلي أي شيء لا ترغبين في تنفيذه ، بل نفذي ماتجدينه مناسب لك ولشخصيتك.

احصلي عطر مميز مثالي لك. وإن كنت لاتجدين مايثير اهتمامك لم لاتحاولين الذهاب إلى متاجر تركيب العطور لتصنعي أنت ماتحبينه وتختاري مايناسبك ولتكوني متفردة بعطرك.

9. كريم الجسم الفاخر أو الزيت.

مع تقدمنا ​​بالعمر ، يزداد جفاف الجلد ، لذلك نحن مسؤولون بالدرجة الأولى في  الحفاظ على رطوبة أجسامنا بشكل جيد. ليس هذا فقط ، ولكن هناك شيء يمكن قوله عن طقوس التنعيم من خلال زيت فاخر أو كريم ، معطر أو غير ذلك. يبدو زيت الجسم وكأنه فكرة جميلة ، مثل زيت اللوز اللوز من loccitane .

الأقنعة هم الأبطال الخارقون عندما يتعلق الأمر بإصلاح الجلد ، ولكن كما هو الحال مع معظم الأشياء ، لاتناسب جميع الأقنعة كل أنواع البشرة لذا سلّحي نفسك باستخدام أقنعة للعناية بالبشرة تلائم حاجتك من خلال-   واحد للتطهير العميق ، واحد للترطيب ، واحد لتهدئة الجلد ، و اصنعي أقنعة بشكل اسبوعي روتيني.

11. لاتصبغي شعرك في المنزل

صبغ شعرك في المنزل لايكلف الكثير ولكن عندما يتعلق الأمر بمزج الألوان أو بصبغة احترافية فالمنزل ليس هو المكان المناسب لذلك ، دللي نفسك بلون شعر مبتكر من خلال زيارة صالون تجميل معروف لأن صبغة المنزل لن تعطيكي ذات النتيجة.

12. كريم العين فعال للغاية.

يساعد استخدام مرطبات SPF العادية ومرطب العينين في الحفاظ على الترطيب وتجنب الكلف، ولكنه لا يمكن أن يعالج المشاكل التي تحدث في هذه المنطقة الحساسة ، مثل التورم والهالات السوداء. قبل النوم ، بعد وضع الكريم الليلي ، استخدم إصبعك من جهة المكان الذي تضعين فيه الخاتم وطبقي كمية صغيرة من كريم العين وقومي بمساج خفيف تحت بدلاً من فركها. ويفضل  كريمات العين التي تحتوي على مكونات فعالة مثل فيتامين C.

لا يجب عليك التخلص من تلك الفرش التي اتسخت ، ولكن  يجب تطهيرهم جيدًا. إذ ليست البكتريا فقط هي التي تسد المسام وتسبب حب الشباب بل وتراكمات الماكياج على الفرشاة ، وهذه عملية سهلة من خلال شراء منظف فرش الماكياج واستخدامه مرة كل شهر على الأقل.

بغض النظر عن نوع البشرة التي لديك ، فإن كلاريسونيك  clarisonic سوف تقوم بترميم بشرتك بالكامل مع مرور الوقت. ستلاحظين فرقًا في المظهر العام إذ يقوم الجهاز على تنظيف البشرة وفتح المسام وإزالة الجلد الميت.

قومي بتمارين رياضية مع مدرب شخصي ، فنظام اللياقة البدنية بشكل منتظم سوف يجعلك تستمتعين بالفعل. تناولي طعاماً صحياً. تناولي الفيتامينات. مارسي اليوغا. تأملي. احصلي على جلسات للعلاج وكون ي واثقة أن هذه الأشياء سوف تنعكس عليك.

Comments

عاجل