المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء لـ«سفير الكويت»: مصر تتميز بمناخ جاذب للاستثمار.. صور

03/20 13:59

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء اليوم، الثلاثاء، محمد صالح الدويخ، سفير الكويت لدى القاهرة، لبحث سبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات.

وفى بداية اللقاء، رحب رئيس الوزراء بالسفير الكويتي، مشيرًا إلى العلاقات التاريخية والروابط الأخوية بين البلدين، مؤكدًا السعى دومًا للارتقاء بها إلى ما يحقق آمال وتطلعات شعبيهما، معربًا عن تقدير قيادة وشعب مصر للمواقف الداعمة والمساندة من جانب دولة الكويت الشقيقة للتغلب على مختلف التحديات. 

وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء، أن علاقات التعاون والتنسيق مع دولة الكويت لا تقتصر على الجوانب السياسية ذات الاهتمام المشترك، وإنما تمتد للتركيز على دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وأشار رئيس الوزراء، إلى عزم الدولة المصرية مواصلة جهود محارب الإرهاب والقضاء عليه بكافة أشكاله، جنبًا إلى جنب مع ما يتم من عمليات تنمية شاملة فى مختلف المجالات، موضحًا فى هذا الصدد أن الحكومة تتبنى برنامج اقتصادي طموح يتضمن اتخاذ مجموعة من القرارات والإجراءات التي تسهم بدورها فى توفير مناخ صحى جاذب للاستثمارات المحلية والأجنبية، وهو ما تتميز به مصر حاليًا، إلى جانب العمل على إيجاد حلول مناسبة لأي معوقات قد تواجه المستثمرين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل