المحتوى الرئيسى

بشكل نهائي.. نكشف خطة عرض الجزء الثاني من «الأب الروحي»

03/20 13:21

يعكف صناع الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، خلال الفترة الحالية، على تصوير المشاهد المتبقية بالعمل؛ استعدادًا لعرضه على شاشة "DMC".

من جانبه، انتهى المخرج بيتر ميمي، مؤخرًا، من مونتاج الـ60 حلقة الأولى من المسلسل، ليتم عرضهم في 4 حلقات فقط، كـ"ملخص" سريع للجزء الأول، قبل عرض الثاني؛ لتذكرة المشاهدين بأهم الأحداث التي شهدتها الحلقات السابقة.

ومن المقرر أن تبدأ الحلقات الأربع من اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء مسلسل "أبو العروسة"، الذي كان يُعرض  على نفس القناة؛ إذ عُرضت الحلقة الأخيرة منه مساء، أمس الإثنين.

أما الجزء الثاني من "الأب الروحي"؛ فـ تنطلق أولى حلقاته بدءًا من 31 مارس الجاري، عقب الانتهاء من الانتخابات الرئاسية.

كما أنه سيتم عرض 30 حلقة فقط من الجزء الثاني؛ نظرًا لأنه يتم عرض 5 حلقات بالأسبوع، وهو ما يجعل من الصعب عرض الـ60 حلقة قبل شهر رمضان الكريم؛ بسبب ضيق الوقت، وبالتالي سيتم عرض الـ30 حلقة المتبقية بعد عيد الفطر المقبل.

"الأب الروحي" بطولة: محمود حميدة، وسوسن بدر، وميريهان حسين، ومي سليم، وعايدة رياض، ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، وكارولين عزمي، ومحمد عز، ومحمد عادل، وإخراج تامر حمزة، وتأليف هاني سرحان.

ويشارك في الجزء الثاني عدد من النجوم الجدد: "سيمون، ومحمد نجاتي، وحسن حسني، وغنوة، وحنان شوقي، وراندا البحيري، ولطفي لبيب، ومحمد رياض، والراقصة دينا، والإعلامية أبو طالب.

قبل عرضه.. مفاجأة «جديدة» عن «الأب الروحي 2»

انهيار عائلة «العطارين» أبرزهم.. تعرف على مفاجآت «الأب الروحي 2»

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل