المحتوى الرئيسى

تسليم شهادات "أمان" لعشرات العمال في مؤتمر بنقابة الصحفيين غدا

03/20 12:46

تنظيم جمعية "عمال تبني مصر للتنمية"، غدا الأربعاء في الساعة الثالثة عصرًا، مؤتمرا صحفيا بعنوان "علشان ولادك.. إنزل وشارك"، لدعوة المصريين للنزول إلى الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم، بنقابة الصحفيين بالدور الأول.

يحضر المؤتمر النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، والنائبة مايسة عطوة رئيس سكرتارية المرأة العاملة باتحاد العمال، وسفيرة النوايا الحسنة سناء زايد لعمال مصر والعمال العربية ولعمال المصارف العربية.

وأعلن مجلس إدارة الجمعية، أنه سيتسلم عشرات من العمالة المؤقتة، شهادة أمان، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسيةن بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفي لعمال مصر، كما أنه من المقرر أن يكرم المؤتمر الأم المثالية طبقا لاختيار مجلس الإدارة، ومن بينهم 3 أمهات للشهداء من وزارة الداخلية.

وأكد خالد أبوزيد، رئيس الجمعية، في تصريحات صحفية، على أهمية نزول المواطنين والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لتوجيه رسالة للعالم، بأن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة، ويعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية، لاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل