المحتوى الرئيسى

خطفوه وخلعوا أظافره وذبحوه.. إعدام قتلة طالب الثانوي بالشرقية

03/20 12:40

نفذت مصلحة السجون بوزارة الداخلية، فجر اليوم الثلاثاء، حكم الإعدام في قتلة الطالب "صبحي محمد سيد محمد صالح" الطالب بالصف الأول الثانوي، والذي أنهو حياته بقريته "دهمشا" التابعة لدائرة مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

تعود تفاصيل الواقعة لأواخر عام 2014؛ عندما تلقى اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية آنذاك، إخطارًا من الرائد تامر أبوزيد، رئيس مباحث مشتول السوق، يفيد بالعثور على جثة "صبحي محمد صالح" 15 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، مُقيم بقرية "دهمشا" دائرة المركز، مذبوحًا وجثته مُلقاة وسط الزراعات أطراف القرية.

وتبين من التحريات أن المجني عليه متغيب عن منزل أسرته منذ أسبوع، حيث أوضحت أسرته أن مجهولون تمكنوا من اختطافه وساوموهم لدفع فدية مالية مقابل عودته سالمًا.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين "عبودة عزت عبدالمجيد" 23 سنة، نقاش، و"أحمد سمير رضوان" 21 سنة، عامل، مُقيمين بذات القرية، وراء الواقعة؛ حيث أقدموا على خطف المجني عليه بهدف التحصل من أسرته على 60 ألف جنيه، ولكن حظ المتهم ساقه إلى حتفه بعدما تعرف على المتهمين.

ضُبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما جريمة القتل، موضحين أن المجني عليه تعرف عليهم بعد شوط كبير من مساومتهم لأسرته، فما كان منهم إلا أن عذبوه؛ حيث خلعوا أظافره وأصابوه عدة إصابات في أنحاء متفرقة من جسده، قبل أن يقررا إنهاء حياته ذبحًا وإلقاء جثته وسط الزراعات.

Comments

عاجل