المحتوى الرئيسى

شاهد .. هيفاء وهبى ونانسي عجرم .. نجمات ورثن الجمال عن أمهاتهن!

03/20 12:08

منحت مواقع التواصل الاجتماعي فرصة نادرة لعشاق الفن للاقتراب أكثر من الحياة الخاصة للنجمات، وخاصة بعدما اعتدن على نشر صورهن العائلية مع الأبناء والآباء، ولكن تبقى دوماً الصور التي تجمع الفنانة بوالدتها محط اهتمام الجميع. فالكل يبحث عن مصدر الجمال وهل هو وراثة عن الأم؟

يتردّد دوماً أن أجمل نساء مصر ينتمين لمحافظة المنصورة الشهيرة بالمزج ما بين الملامح الشرقية المصرية، والملامح الغربية وخاصة المتوارثة عن جميلات اليونان وإيطاليا، وهذا ما يفسّر سر المزيج الساحر الذي صنع جاذبية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تنتمي والدتها إلى المدينة الشهيرة مع الاحتفاظ بلون بشرة حنطية، بينما حملت من والدها جينات الجمال اللبناني الشهير بالبشرة البيضاء.

رغم كل ما يتردّد عن خضوع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للعديد من جراحات التجميل في الفترة الأولى من دخولها عالم الشهرة، إلا أن صورها الحديثة برفقة والدتها تؤكّد

كندة علوش نسخة مصغّرة عن أمها وخاصة في ملامح الطيبة التي تكسو تعابير الوجه.

عانت الفنانة آيتن عامر طويلاً من شائعة انتشرت في الوسط الفني تؤكّد أنها ابنة الفنانة وفاء عامر من زواج مبكر وسرّي، وساهم في سرعة انتشار الشائعة ومنحها بعض المصداقية التشابه الواضح بين الشقيقتين، ولكن القول الفصل جاء بعدما قرّرت والدتهما الخروج لعالم الأضواء وبدأت في مشاركة ابنتيها حضور المناسبات العامة والخاصة، ليتأكّد الجميع أن آيتن ووفاء نسخة من الأم الإسكندرية الأصل.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي حيّرت متابعيها على موقع "إنستغرام"، فكلما نشرت صورة لوالديها اختلفت الآراء حيث يؤكّد البعض أنها نسخة من والدها، بينما يرى البعض الآخر أنها طبق الأصل عن والدتها، والحقيقة أنها حصلت على جمال العينين من الأم، بينما ورثت بقية ملامح الوجه عن الأب.

الفنانة شيرين عبد الوهاب تغيّرت ملامحها كثيراً مع مرور الزمن بعدما خضعت لجراحات تجميل، ولهذا يمكن القول إنها كانت تشبه والدتها مع اختلاف لون البشرة الذي يميل للبياض مع الأم، والشبه الحقيقي يبدو واضحاً عند مقارنة صورة والدتها بصورة ابنتها مريم، فالملامح تكاد تكون متطابقة عدا احتفاظ الجدة بوزن زائد. واللافت في الصور الحديثة حرص شيرين على أن تقوم بالتصوير مع والدتها بإطلالة متشابهة من حيث قصة الشعر والماكياج.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل