المحتوى الرئيسى

أمير مرتضى منصور يفجر «مفاجآت مدوية» حول توقيع عبدالله السعيد للزمالك.. فيديو

03/20 12:04

كشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل جديدة في توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي على عقود انضمامه لنادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد كشف عن صور لتوقيع عبدالله السعيد على عقود انضمامه لنادي الزمالك، قبل ان يقوم بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، مؤكدًا ان النادي الأبيض لن يفرط في حقه.

وقال امير مرتضى في تصريحات تليفزنية لفضائية “إل تي سي”: “مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد كانت أسهل بكثير من مفاوضات الأهلي معه لتجديد تعاقده، و لم تستمر لشهور أو أسابيع، بل عدة أيام”.

وأضاف: “جلسنا مع عبدالله السعيد بعد أن تأكدنا من وجود رغبه لديه باللعب لنادي الزمالك عبر وسيط مشترك، حيث تم الاجتماع في بيت ذلك الوسيط وتم الاتفاق على كل شئ”.

وتابع: “تحدثنا معه حول رفضه التجديد للأهلي حيث أوضح ان هناك أكثر من سبب مثل صفقة صلاح محسن ودفع هذا المبلغ الكبير في لاعب صغير، وعدم تقدير النجوم الكبار الذين خدموا الفريق لسنوات”.

وواصل: “أيضًا كانت هناك محادثة هاتفية بينه وبين تركي آل الشيخ وأغلق الهاتف في وجهه مما جعل اللاعب يعند أكثر ويرفض تجديد تعاقده”.

واستطرد: “انه من المواقف التي عززت فكرة رحيله عن النادي الأهلي هو عدم التقدير للتنائي عماد متعب وحسام غالي اللذان يعدان من أبناء النادي”.

وأشار إلى أن فيديو عبدالله السعيد عقب تجديد تعاقده مع الأهلي، لم يظهر فيه اللاعب بشكل يوحي بارتياح أو سعادة، مثل التي كان عليها عقب توقيعه للزمالك”

وأكمل: “أخبرني عبد الله عن ما حدث عقب انتقاله من الإسماعيلي للأهلي حين حطمت الجماهير منزله، ولذلك لم يخشى التوقيع للزمالك”.

وعن موقف أحمد فتحي من الانتقال للزمالك، قال أمير مرتضى “عبد الله السعيد كان طرفا رئيسيا في مفاوضاتنا مع فتحي”.

وأتم: “لم يصدق اللاعبان أن الزمالك سيدفع هذه المبالغ الضخمة، ولذلك حين وقع السعيد على عقود انضمامه للزمالك اتصل هاتفيا بفتحي وقال له إن التعاقد تم وأنه سيكون التالي”.

إسلام الشاطر: «بشكل نهائي.. قفشة في الأهلي والإعلان الرسمي عقب نهاية الدوري»

مانشيستر يونايتد يوافق على انتقال بوجبا لبرشلونة.. ولكن بشرط

مرتضى منصور يعلن مشاركة الزمالك في البطولة العربية بعد قرار سابق بالمقاطعة

ايهاب جلال يضحي بمحمود علاء عقب الخروج من بطولة الكونفدرالية

رسميًا.. عمرو جمال يعلن انتقاله لهلسنكي الفنلندي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل