المحتوى الرئيسى

وفاة فهد الفانك الكاتب الصحفي البارز اليوم 19/3/2018.. تعرف علي موعد الجنازة

03/19 14:57

وفاة فهد الفانك الكاتب الصحفي البارز لجريدة الرأي،  بعد صراع مع المرض، شغل فهد الفانك رئيس مجلس إدارة صحيفة الرأي الأردنية، أشتهر الفنك بالكتابة في الجوانب الأقتصادية وذلك علي المستوي المحلى وهو يعتبر من أكبر الكتاب المخضرمين في الكتابة في دولة الأردن، نعى الأستاذ راكان السعايدة نقيب الصحفيين، الفانك وقال فهد كان من أكثر الكتاب تأثيرآ وتميزآ، وخبير أقتصادي علي أعلي مستوي ذات عقل متزن وعميق، أختلف الكثير معه في الرأي وأيده الكثير أيضآ، ولكن يتفق الجميع انه ذات درايه كبيرة في منطقة في كل حرف كتب.

في كل تحليل وكل رأي تكلم عنه، في المجال الأقتصادي للدولة، تفقد اليوم الصحافة وصحيففة الرأي رجل من أهم الكتاب الصحفيين للجريدة وابرزها كتابات علي مدى كبير من السنوات.

وفاة فهد الفانك أثرت في جميع الزملاء الصحفيؤن في بمدولة الأردن سواء كانوا بتفقون معه في الرأي اما يعارضوه، عمل الفانك لفترة في تقديم برنامج تليفزيوني علي التليفزيون الأردني، وشغل منصب رئيس مجلس ادارة جريدة الرأي لعدة سنوات.

سوف يتم تشيع الجثمان إلي مثواه الأخير غدآ الثلاثاء، إلي مقابر الحيران بعد صلاة الظهر مباشرآ.

تعرف معانا علي حياة الكاتب الصحفي البارز في مجال الأقتصاد في دولة الأردن بعد وفاته رحمة الله عليه.

تعرف عليه في السطور القادمة

فهدالفانك (1934-19 مارس 2018) رئيس مجلس الإدارة سابق في جريدة الراي الأردنية وهو كاتب صحفي مشهور مهتم بالجوانب الاقتصادية وله عامود مخصص له في جريدة الراي الأردنية ويعتبر من الكتاب المخضرمين في الأردن وتغلب على كتاباتة طابع الدفاع عن الحكومة الأردنية.

ولد الفانك في عمان سنة 1934 لعائلة مسيحية أصولها من بلدة الحصن، ليدرس الصفين الاول والثاني الإبتدائي في مدرسة الفتح التي كانت في المعسكر، و انتقل أهله بعد ذلك إلى بلدته الأصلية الحصن. وبقي هناك فترة الدراسة الإبتدائية والثانوية

انتسب الي حزب البعث وعمره 17 سنة في سنة 1951 ، واستمر مع البعث 16 سنة ووصل إلى عضوية القيادة القطرية.

وفاة فهد الفانك أثرت في جميع نفوس الكتاب الصحفيين في الوطن العربي وليس الكتاب الصحفيين فقط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل