المحتوى الرئيسى

لارتكابه انتهاكات جنسية .. إحالة معلم بـ «المنصورة» للمحاكمة العاجلة

03/19 14:52

أمرت النيابة الإدارية، بإحالة معلم بإحدى المدارس التجارية والتابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية، إلى  المحاكمة العاجلة، وذلك على خلفية ارتكابه انتهاكات أخلاقية وجنسية وسلوك معيب في حق إحدى الطالبات بالمرحلة الإعدادية بالمدرسة.

وكانت النيابة الإدارية بالمنصورة، القسم الثالث، قد أجرت تحقيقاتها في القضية رقم 564/2016 والتي باشرها هاني جمال، رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار  خالد عبد الوهاب، بشأن شكوى إحدى الطالبات بالمدرسة السالف الإشارة إليها، وتضررها من المتهم، والذي يقوم بإعطائها درسًا خصوصيًا، بطلبه الزواج منها عرفيًا أو إقامة علاقة معه بمقابل نقدي فضلًا عن قيامه بإرسال رسائل غير أخلاقية لها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" والتحدث معها بأسلوب غير لائق .

وباشرت النيابة التحقيقات، وقد تسلمت التقرير الفني المعد بمعرفة المتخصصين بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، إدارة البحث الجنائي، والذي ثبت منه أن الحساب الشخصي للمتهم على صفحة "الفيس بوك" مرتبط برقم الهاتف الذي يخصه، وتبين فعلًا قيامه بالتحدث مع الطالبة بأسلوب غير لائق وفي أمور غير أخلاقية وجنسية عبر الصفحة الخاصة به.

كما ثبت من التحقيقات أيضًا أن المتهم قد طلب من الطالبة الزواج منها عرفيًا وذلك مقابل مبالغ مالية وعندما رفضت قام بالتشهير بسمعتها وذلك بإشاعة أنها ليست عذراء وقام بتحريض باقي الطالبات ضدها وقام بتهديدها بالقول وباللفظ وأنها حال رفضها إقامة علاقة معه سوف ترسب في مادته هذا العام.

وبناءً على ذلك تقدمت الطالبة بشكوى إلى الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة والتي قامت على الفور بدورها بتحرير مذكرة بالموضوع وعرضها على مدير المدرسة ولكن رفضها المدير مبررًا ذلك بأن الموضوع خارج نطاق المدرسة وتم تقديم الشكوى بمعرفة الطالبة للإدارة التعليمية والتي قامت بدورها بإبلاغ النيابة الإدارية. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل