المحتوى الرئيسى

انتحار طفل بعد «معايرة الأصدقاء» له

03/19 00:35

أقدم طفل بمنطقة دار السلام بالقاهرة، اليوم الأحد، على التخلص من حياته بسبب المعايرة المستمرة من أصحابه فى المدرسة بسبب صعوبة كلامه.

لم يدرك زملاء طفل دار السلام المنتحر حجم الألم النفسي الذي كان يشعر به عندما يعايرونه ويسخرون منه لأنه يعاني من صعوبة الكلام أثناء حديثه.

تعود الواقعة بتلقي المقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث قسم دار السلام، إخطارًا بالعثور على طفل  يبلغ من العمر 14 عامًا مشنوقًا داخل منزله ، بدائرة القسم، وتبين من المعاينة الأولية أن جثة الطفل معلقة في "جنش حديد" بسقف إحدى حجرات المنزل.

وبعمل التحريات تبين أن الطفل كان يمر بأزمة نفسية، وأنه كان يقيم مع والدته و4 أشقاء بعد انفصالها عن والده، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1723 جنح دار السلام، وباشرت النيابة التحقيقات.

وأكدت والدة الطفل فى أقولها، أنه كان يمر بأزمة نفسية بسبب معايرة زملائه في المدرسة له بسبب صعوبة النطق، مما دفعه لترك المدرسة ورفضه الذهاب إليها منذ بداية العام الدراسى.

وأضافت الأم: "كان دائمًا يأتي من المدرسة باكيًا و لم أكن أدري أن حالته النفسية ستزداد سوءًا للدرجة التى تدفعه للانتحار" ، وأوضحت أنها في يوم الواقعة دخلت حجرة نوم شقيقته وفوجئت به مشنوقًا بإيشارب معلق بقطعة حديد في سقف الحجرة، فظلت تصرخ وتستغيث بالجيران، ولم تتهم أحدًا بارتكاب الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل