المحتوى الرئيسى

بيريز يُطمئن البايرن على هدافه

03/19 00:29

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

قالت تقارير صحفية ألمانية إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، نفى لإدارة بايرن ميونيخ، وجود أية اتصالات أو مفاوضات مع روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم البافاري وهدافه.

ليفاندوفسكي يسخر من ربطه بريال مدريد

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لضم ليفاندوفسكي

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ميونيخ ميركير" الألمانية، أن بيريز أكد لكارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن، في اتصال هاتفي، عدم إجراء أي اتصال مع الدولي البولندي الذي يرتبط بعقد مع البافاري حتى عام 2021.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز نفى لرئيس بايرن عقد أي جلسة مع بيني زاهافي، وكيل ليفاندوفسكي، على عكس ما نشر في الصحافة الإسبانية، يوم الجمعة.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قالت إن زاهافي توصل لاتفاق مع جوزيه أنخيل سانشيز، مدير التسويق الرياضي بالريال، بعد اجتماعين فقط بين الطرفين، بأن ينتقل ليفا بعقد لمدة موسمين للريال بداية من الموسم المقبل.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بريال مدريد لعدة سنوات، قبل أن ينجح بايرن ميونيخ في ضمه من بروسيا دورتموند في 2014 ليصبح أهم مهاجم في صفوف الفريق البافاري.

ونشرت تقارير صحفية مختلفة أن إدارة النادي الملكي تريد تقوية الخط الأمامي بالتعاقد مع مهاجم جديد بدلاً من الفرنسي كريم بنزيمة الذي يعاني من معدلات تهديفية منخفضة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل