المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 19-3-2018.. 4 اختلافات بين مؤتمري مرتضى والخطيب - صوت الأمة

03/19 02:46

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاثنين 19-3-2018، العديد من الاحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها 4 اختلافات بين مؤتمري مرتضى والخطيب.

حرص الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي على المشاركة في الانتخابات الرئاسية خلال تواجده مع بعثة فريقه بالجابون والإدلاء بصوته بالذهاب إلي السفارة المصرية هناك.

وجهت جماهير الزمالك هجوم عنيف تجاه أحمد توفيق لاعب وسط الفريق عقب انتهاء مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبى فى إياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية وتوديع البطولة فى كبرى المفاجآت.

أمر المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بحبس المتهم عبد الرحمن علي من رابطة ألتراس النادي الأهلي لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى بمعرفة النيابة حول أحداث الشغب والعنف التي وقعت أثناء مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي، ونادي مونانا الجابوني بإستاد القاهرة الدولي

نيدفيد و صلاح محسن و أحمد حمدى يلحقون ببعثة المنتخب الأوليمبي.. الثلاثاء

يلحق ثلاثي الأهلى كريم نيدفيد و صلاح محسن و أحمد حمدى ببعثة المنتخب الأوليمبي مساء الثلاثاء المقبل فى إطار الإعداد لخوض وديتين أمام منتخب السعودية يومى 22 و 26 مارس.

قام محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ، بزيارة ميمى عبد الحميد لاعب الفريق السابق، فى منزله، من أجل تكريمه ضمن تكريم عددا من رموز الرياضة فى النادى الأهلى على مدار تاريخه.

هناك فارق في السرعات سيدي الرئيس، بين مؤتمر السبت والأحد يمكن أن نتحدث طويلاً عن الاختلافات التي بدت واضحة بين رئيس النادي الأهلي، ونظيره رئيس نادي الزمالك.

خطة وزارة الأوقاف لحماية منابر المساجد من السياسة.. إعادة تقييم الأئمة أبرزها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل