المحتوى الرئيسى

جنايات الزقازيق تصدر حكم بالإعدام شنقًا على سائق ومزاع والسبب «خطف واغتصاب»

03/18 22:27

حكمت محكمة جنايات الزقازيق اليوم الأحد على سائق ومزارع بالإعدام شنقًا على خلفية إدانتهما في القضية رقم 456 جنايات منشأة أبوعمر لسنة 2013، بخطف ربة منزل واغتصابها قبل قتلها وإلقائها وسط الزراعات.

وصدقت المحكمة برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، رئيس المحكمة،على قرار مفتي الديار المصرية، وتعود تفاصيل تلك القصة إلى تلقى مديرية أمن الشرقية بلاغًا من “أحمد. ي. ع”، مُقيم بمدينة حلوان في القاهرة، يعمل بدولة الكويت، باختفاء زوجته “أ. ط. م” 35 عامًا – ربة منزل، وذلك أثناء زيارتها صديقة لها في محافظة الشرقية.

وخلال البلاغ، اتهم الزوج واتهم اثنين من أهالي إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، وذلك بعدما اكتشف وجود علاقة عاطفية بينها وأحدهما، فيما توصلت جهود البحث الجنائي إلى وجود علاقة عاطفية بين الزوجة وشابين أحدهما يُدعى “ممدوح” والآخر صديقه “جاد” يقيمان بقرية “طارق بن زياد”.

ومن خلال التحريات، تبين أنه بالفعل الزوجه حضرت من أجل مقابلة “ممدوح” بعدما ضغط عليها ومن ثم استدرجها هو وجاد إلى “عشة” بمنطقة زراعية، وتناوبا اغتصابها وسرقا مصوغاتها الذهبية ونحو 5 آلاف جنيه كانت بحوزتها، قبل أن يضرباها بقطعة حديدية على رأسها لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة، قبل أن يتخلصا من جثتها في مياه مصرف “بحر البقر” بمدينة الحسينية.

لوك جديد لأحلام يثير الجدل على «إنستجرام».. شاهد

نجاة شاهيناز محمود وزوجها من الموت بأعجوبة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل