المحتوى الرئيسى

كاديلاك تقوي من استثماراتها في الشرق الأوسط بملايين الدولارات

03/18 22:13

تؤكد علامة كاديلاك موقعها كعلامة تجارية راقية في الشرق الأوسط عبر مجموعة من الاستثمارات الإقليمية البارزة، فقد تم في مارس الجاري 2018 تنظيم حفل كبير للإعلان عن انطلاق عملية إنشاء مشروع ضخم جديد بقيمة ملايين من الدولارات لدى "كاديلاك الغانم" في منطقة الشويخ بالكويت.

المشروع الجديد عبارة عن صالة عرض "كاديلاك" وقد حضر الإعلان عن المشروع كبار المسؤولين من "كاديلاك الشرق الأوسط‘ والوكيل المحلّي للعلامة التجارية.

يأتي الإعلان عن المرافق الجديدة في الكويت بعد أشهر قليلة على إطلاق ’كاديلاك الغانم‘ لمرحلة الإنشاءات في صالة عرض أخرى في منطقة الفحيحيل. وتتميّز هذه الصالة بخصائص حصرية لتعزيز تجربة العملاء مثل تواجد فريق عالي التدريب من موظّفي المبيعات إضافة لتوافر التجهيزات الفاخرة، وتهدف هذه الصالة إلى تعزيز الخدمات لصالح عملاء ’كاديلاك‘ الجدد والحاليين في المنطقة الجنوبية من الكويت، نقلا عن موقع أخبار أوتو.

هذا الإعلان عن المنشأتين الجديدتين في الكويت يتزامن مع تطوير عدد من صالات العرض ومراكز الخدمة الأخرى في المنطقة. فقد أعلنت ’المؤسّسة التجارية العُمانية‘، وكيل ’كاديلاك‘ في عُمان، عن تطوير منشأة جديدة لعلامة ’كاديلاك‘ سيتم افتتاحها في السلطنة بالمستقبل القريب وستعكس أيضاً الهوية الجديدة للعلامة التجارية.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل