المحتوى الرئيسى

الجيش اليمني يحاصر الانقلابيين في صعدة والجوف

03/18 20:47

قوات تابعة للجيش اليمني - أرشيفية

أشاد الفريق الركن محمد علي المقدشي، القائم بأعمال ‏وزير ‏الدفاع اليمني مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، السبت، بجهود ومواقف دول ‏التحالف ‏العربي الداعمة للشرعية وما ‏تقدمه من دعم للشعب اليمني وإسناد ‏للعمليات العسكرية ضد مليشيا ‏الحوثي الإيرانية. 

وأكد المقدشي، خلال لقائه بمدينة مأرب محافظ ‏صعدة اللواء هادي ‏طرشان وعدد من القيادات ‏العسكرية الاجتماعية بالمحافظة، أن ‏الجيش ‏الوطني يضيق الخناق على المليشيا الحوثية المدعومة من إيران ‏مع استمرار تقدمه في ‏عمق صعدة وفي محافظة ‏الجوف، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وشدد المسؤول اليمني على ضرورة مضاعفة ‏الجهود والتنسيق والتعاون ‏بين الجيش والسلطات ‏المحلية بما يخدم المعركة المصيرية وتخليص ‏الشعب ‏اليمني من المليشيا الحوثية الانقلابية، مجددًا التأكيد على أن ‏الشعب اليمني لن يقبل بمشاريع العودة إلى ‏الماضي البائد.

وفي وقت سابق السبت، بدأ الجيش اليمني، عملية عسكرية واسعة لتحرير منطقة فضحة التابعة لمديرية ‏الملاجم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.‏

وأكد مصدر عسكري في تصريح نقله موقع "26 سبتمبر" التابع لوزارة الدفاع اليمنية، أن قوات الجيش الوطني اليمني وبدعم من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، تدك معاقل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، في شعب باعرف ‏التابع لمديرية ناطع.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل