المحتوى الرئيسى

شقي خطر هارب من المؤبد في اعترافاته :" تعودت علي السجن وأرتكب أي جريمة مقابل المال " - صوت الأمة

03/18 19:38

"طول عمري في الشارع وتعلمت منه كل أنواع الجرائم، وأصبحت السرقة مهنتي وأكل عيشي، وكنت اقوم بتثبيت المواطنين ليلاً، ورغم دخولي السجن أكثر من مره الا أنني لا أعرف سوى هذاالطريق المظلم" ، بهذه الكلمات أدلى "اللص أحمد 26 سنه " ، بإعترافات تفصيلية عن ارتكابه جرائم سرقة وتثبيت المواطنين بشبين القناطر، وتم ضبطه في 10قضايا سرقة وتثبيت بالإكراه.

 أضاف اللص خلال تحقيقات النيابة:" نشأت في أسرة مفككه منذ الصغر، فلم أعرف معنى الحب والحنان، ولكني تربيت على كيفية الحصول على المال، بأي وسيلة لكي أعيش".

وقال المتهم : "كان الشارع هو بيتي ومدرستي ، تربيت فيه، وتعلمت منه كل أنواع الجرائم، فكنت أقوم بسرقة المواطنين بالمقاهي، وتعلمت تعاطي المخدرات منذ صغري، والإتجار بها، حتى ذاع صيتي ولقبوني باسم "اللص ،والكثيرون كانوا يستعينون بي، للثأرمن أعدائهم نظيرمقابل مادي، في أي جريمة ، مقابل المال، وكنت أقوم بتثبيت المواطنين ليلاً تحت تهديد السلاح الناري، واستولى على أموالهم عنوة.

وتابع المتهم :"حياتي ضائعة بلا أهل ولا أسرة، والأموال التي أجنيها من السرقة أو المخدرات كنت أقوم بإنفاقها على سهرات الكيف والليالي الحمراء، ورغم أنني سبق إتهامي في 10قضايا سرقة ومخدرات، تعودت على دخولي السجن، فالحياه ظلمتني منذ بداية عمري حتى وقعت في أيدي رجال الشرطة مره ثانيه وأصبحت خلف جدران السجن.

كان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، تلقى اخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى يفيد أن الحملة الأمنية ، التي تم شنها علي مدينة شبين القناطر،أسفرت عن ضبط "أحمد. م"  وشهرته "اللص" 26 سنه عاطل " والسابق إتهامه في  10 قضايا مشاجرة وسرقة بالإكراه  ومخدرات  ومحكوم عليه بالسجن المؤبد وهارب في قضية مخدرات ، وضبط بحوزته كميه من مسحوق الهيروين ، تزن حوالي  100 جرام ومبلغ مالى، وتحررمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام جددها، قاضي المعارضات 15يومًا على ذمه التحقيقات. 

فتح تحقيق عاجل بواقعة فقأ طالب لعين زميله بقلم رصاص بالقليوبية

محافظ القليوبية يعقد اجتماعا موسعاً مع مستثمري منطقة الصفا الصناعية بالخانكة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل