المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يكشف عن أحلامه في المونديال.. ورأيه في قرعة دوري الأبطال

03/18 19:38

أكد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أنه يسعى لقيادة المنتخب الوطني لأقصى مرحلة ممكنة في نهائيات مونديال روسيا الصيف المقبل.

وقال صلاح، خلال المؤتمر الصحفي اليوم لشراكته مع فودافون: "هدفنا تقديم عروض جيدة في المونديال والوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة".

وعن تطوره اللافت، أجاب: "أسعى دائمًا للتطور، وأحصل على أراء المقربين مني ولا اسمع لأي شخص، وأسير بشكل جيد مع فريقي ومع المنتخب وأتمنى أن أستمر".

وتابع: "أفضل لاعب في العالم؟ دائمًا لدي طموحات كبيرة أسعى لتحقيقها، ولدي هدف كبير أسعى من أجله دائمًا ومع كل الفرق التي ألعب لها".

وعن ركلة الجزاء أمام الكونغو: "هذه المباراة من أصعب المباريات واللحظات في حياتي، وهدف التعادل للخصم أصابني بالدهشة وكنت أتمنى أن تكون الكرة تسلل أو خطأ، ولم أصدق أنني سجلت ركلة الجزاء وكنت أتمنى إسعاد الجماهير وتحقيق الحلم".

وأوضح: "المقارنة مع ميسي شيء جيد بالنسبة لي، فهو لاعب يقدم أداء رائع طوال سنوات، ولكن جيمي كارجر شبه أهدافي فقط بميسي، والمشاكسات على السوشيال ميديا هي للمتعة فقط ولا تؤثر علي ولا أدائي".

وواصل: "منذ أن قررت خوض تجربة الاحتراف، وأنا أسعى لكي أكون لاعب مختلف ومميز، وآمال الجماهير تضعني تحت ضغط أكبر وأسعى دائمًا من أجل إسعادهم".

وأردف: "أنصح المواهب والشباب أن يقاتلوا من أجل أحلامهم، والأزمة أننا نعتمد على الدعم الخارجي، ولكن كل شخص يريد أن ينجح يمكنه فعل ذلك، والنجاح ليس مقتصر على فئة معينة، وبالتأكيد ذلك ليس سهلا ولكنه ممكن بالتضحية والجهد".

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، عن مواجهة ليفربول ونظيره مانشستر سيتي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل