المحتوى الرئيسى

"سوبر هاتريك" إيكاردي يقود إنتر ميلان لاكتساح سامبدوريا

03/18 19:34

حقق إنتر ميلان انتصارا عريضا في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، على حساب سامبدوريا بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اللويجي فيراريس.

رفع النيراتزوري رصيده للنقطة رقم 55 ليصعد للمركز الرابع مؤقتًا، خلف روما صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 44 نقطة في المركز السابع.

وسجل للإنتر ماورو إيكاردي (أربعة أهداف)، بينما أحرز الكرواتي إيفان بيريسيتش هدف.

شهدت المباراة بداية مليئة بالندية في أول ربع ساعة، وقاد كاندريفا أولى الهجمات الخطيرة على مرمى سامبدوري، بعد عرضية من الجهة اليمنى لإيكاردي، الذي سدد الكرة بشكلٍ مباشر لكنها كانت بعيدة عن المرمى.

وصنع إنتر العديد من الفرص على مرمى البلوتشيركياتي، وردت العارضة تسديدة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو عند الدقيقة 23.

تقدم إنتر في النتيجة عند الدقيقة 25، بعد عرضية من الجهة اليمنى من جواو كانسيلو، قابلها الكرواتي برأسية محكمة سكنت شباك الحارس فيفيانو.

وأضاف ماورو إيكاردي الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز اللاعب نفسه الهدف الثالث سريعًا بعدها بدقيقة، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى، استخلصها من أمام اثنين من مدافعي سامبدوري، ثم خادع الحارس بتسديدة بكعب القدم.

حاول سامبدوريا أن يستفيق من الصدمة، وكاد عن طريق كرة وصلت لبرايت في الدقيقة 34 أن يُقلص النتيجة، لكن هاندانوفيتش أبعد الكرة ببراعة للركنية.

تواصلت الإثارة في نهاية الشوط الأول، الذي بحث فيه الضيوف عن تسجيل هدف آخر، بينما رد القائم الأيمن هدفا محققا لسامبدوريا من رأسية لدوفان زاباتا عند الدقيقة 41.

 وذلك قبل أن يسجل الإنتر الهدف الرابع عن طريق ماورو إيكاردي في الدقيقة 44، بعد كرة تهيأت أمام رافينيا بعد عرضية كاندريفا، ولعبها البرازيلي بكعبه ليتصدى لها فيفيانو، قبل أن تصل للمهاجم الأرجنتيني الذي أكمل الثلاثية الخاصة به.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف إيكاردي الهدف الخامس للإنتر، والرابع له، بعد كرة وصلت على يمين منطقة الجزاء، وسدد الكرة بطريقة خادعة وسكنت الشباك.

هدأ رتم المباراة كثيرًا بعد الهدف الخامس للإنتر، وحاول سامبدوريا كذلك أن يعود في المباراة وأن يُقلص النتيجة على الأقل، عن طريق انطلاقات جيانلوكا كابراري من الجهة اليسرى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل