المحتوى الرئيسى

بعد «أبوعمر المصرى».. أحمد عز مرشح لبطولة «رجل المستحيل»

03/18 17:43

حققت شركتا «The Producers» لمالكها هاني أسامة، و«Film Clinic» لمالكها محمد حفظي، نجاحًا ملحوظًا خاصة بعد تعاونهما في إنتاج مسلسلي «أنا شهيرة.. أنا الخائن»، الذي يعرض الجزء الأول منه حاليًا على فضائية «MBC»، وثاني أجزائه بشكل حصري عبر قناة «OSN» المشفرة، ومسلسل «سابع جار» الذي كانت تعرض حلقاته في نفس التوقيت عبر قنوات «CBC».

وعلى الرغم من النجاح المشهود الذي حققه هذا التعاون، إلا أنهما خارج المنافسة الرمضانية هذا العام، للتجهيز لعمل سينمائي مهم يحمل اسم «رجل المستحيل» المأخوذ عن سلسلة الروايات الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، وتدور في إطار الإثارة والتشويق حول رجل يدعى أدهم صبري، من تأليف نبيل فاروق، اقتباسًا عن رواياته، وإخراج مروان حامد.

وعلم «الدستور»، من مصدر مطلع، أن قصة «رجل المستحيل» ستعرض من خلال سلسلة أفلام متتالية، يتم طرحها على مدار عدة سنوات تكون بدايتها في عام 2019.

وأكد المصدر أن المرشح الأول لبطولتها النجم أحمد عز، إلا أن العمل ما زال في مرحلة التحضيرات، ولم يتم التعاقد بشكل نهائي مع أي فنان على بطولة تلك الأفلام الملحمية.

وأشار إلى أنه فور الانتهاء من التحضيرات، سيتم التعاقد مع أبطالها مباشرة، وسينطلق التصوير غالبًا نهاية 2018.

يذكر أن سلسلة روايات «رجل المستحيل»، تدور حول عدة قصص بوليسية لرجل مخابرات مصري، قدمها الكاتب الدكتور نبيل فاروق، إنتاج المؤسسة العربية الحديثة، ضمن روايات مصرية للجيب، صدر أول عدد منها بعنوان «الاختفاء الغامض» سنة 1984، لتلاقي نجاحًا باهرًا في العالم العربي.

نظمت قبيلة الطحاوية بأسيوط، بالتعاون مع المجلس القومي لشئون القبائل المصرية، وحملة «كلنا معاك من أجل مصر» والحملة الرسمية لدعم المشير عبد الفتاح السيسي، مؤتمرًا جماهيريًا، لدعم الرئيس عبد الفتاح ...

شهد محمد عبد الفتاح، سكرتير عام محافظة المنيا، نائبًا عن عصام البديوي محافظ المنيا، الحفل الختامي لبرنامج «محكى الشباب»، بحضور مندى عكاشة وكيل مديرية الشباب، نظمت الحفل إدارة التعليم المدني والقيادات ...

بدأت منذ قليل، فعاليات إجراء القرعة العلنية للحج بين المتقدمين بمحافظة البحر الأحمر، في مديرية أمن البحر الأحمر. حضر مراسم القرعة، بقاعة اجتماعات ديوان عام المديرية، اللواء حسام كمال مدير الأمن، ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل