المحتوى الرئيسى

حملة للتوعية بالتنوع البيولوجي بمدارسة البراهمة الإعداديه بنات بقفط

03/18 17:28

عقد جهاز شئون البيئة بقنا اليوم الأحد ندوة عن التنوع البيولوجي وترشيد الاستهلاك والدعوة للاحتفال بساعة الأرض، من خلال تنفيذ حملة التنوع البيولوجي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بقنا.

افتتح فاعليات الندوة عبداللاه فارس مسؤل التربية السكانيه بالإدارة التعليمية بقفط مرحبا بجهاز شئون البيئة بقنا فى توعية طلاب مدينة قفط على مدار اليومين تبدأ اليوم بمدرسة البراهمة الاعداديه بنات وغدا مدرسة الزهراء الاعداديه بنات.

حيث حاضر بفاعلية الندوة كيميائى سوزان مبارك حفنى رئيس لجنة وحدة المرأة بجهاز شئون البيئة بقنا عن التنوع البيولوجي موضحه تعريف وأهمية التنوع البيولوجي موضحة أن التنوع البيولوجي هو حياتنا حيث من خلال التنوع البيولوجي تدب الحياة على الأرض من بدء الكائنات الدقيقة الى الحيتان والأشجار.

واشارت إلى أن مصر غنية بالتنوع البيولوجي من امثلتها المحميات الطبيعية الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر، ممايؤكد ذلك على فوائد الاقتصادية والاجتماعية والعلمية للتنوع البيولوجي، وتاتى تلك الحملة على غرار مؤتمر الاطراف الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي الذى يقام خلال شهر نوفمبر المقبل بحضور ممثلى حكومات ١٩٥ دولة والاتحاد الأوروبي بمدينة شرم الشيخ.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل