المحتوى الرئيسى

قائمة الأفلام الأكثر رعبًا بـ Netflix.. البعض لم يكملها خوفا أو اشمئزازا فهل أنت جاهز للتحدي؟

03/18 17:23

اذا كنت من عشاق أفلام الرعب فهل تستطيع الصمود أمام هذه الأفلام التي أعلنتها شبكة Netflix كأكثر الأفلام المخيفة التي يجدها مشاهدو الشبكة الأمريكية مرعبة للغاية ولا يمكن انهاؤها.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Yahoo، فقد ضمت القائمة نحو 10 أفلام لا يستطيع مشاهدو Netflix الاستمرار في مشاهدتها بعد مرور نحو 70% من زمن الفيلم أي أنهم لا يشاهدوا نهايات تلك الأفلام، بسبب شعورهم بالخوف أو أنهم غالبا ما تنتابهم مشاعر اشمئزاز.

تصدر فيلم Cabin Fever الصادر عام 2002 القائمة وهو الفيلم الذي تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء يستأجرون منزلا في الغابة ومن ثم يتساقطون واحدا تلو الآخر ضحية لفيروس مروع يأكل اللحم والذي كان ضحاياه السابقين بعض السكان المحليين.

وتتضمن القائمة الفيلم الفرنسي Raw الصادر عام 2016 والذي تدور أحداثه حول فتاة شابة نباتية تخضع لطقوس مزعجة تتمثل في أكل اللحوم في الكلية البيطرية التي تدرس بها وسرعان ما تتطور شهوة اللحوم لديها وصولا لأكل لحوم البشر.

وبالطبع لم تخلو القائمة من أفلام مثل The Human Centipede 2: Full Sequence، الصادر عام 2011 والذي تدور أحداثه حول "لونار مارتن" الذي يحلم بأنه يعاني من انفصام فريد من نوعه وأن شخصيته تتألف من 12 شخصية ويمن ثم شرع في تحقيق خيالاته المريضة.

وأشار التقرير إلى أن المشاهدين قد أصابهم الاشمئزاز والضجر الذي لم يمكنهم من الاستمرار في مشاهدة تلك الأفلام.

فيلم The Conjuring، أيضا واحدا من الأفلام التي يعتبرها الكثيرون واحدا من الأفلام الأكثر رعبا في القرن الـ 20، وليس مشاهدي الشبكة الأمريكية فقط .

الفيلم تدور أحداثه في عام 1971، حول محققان في الظواهر الخارقة يذهبان لمساعدة عائلة " آل بيرون" الذين يعانون من أحداث مقلقة وغريبة تتطور بشكل متزايد في منزلهم بولاية رود أيلاند.

جدير بالذكر أن الفيلم يتضمن أجزاء أخرى هي Conjuring 2 و The Conjuring 3 الذي يجري تصويره حاليا.

تضم القائمة أفلام Teeth الصادر عام 2007، وPiranha الصادر عام 2010، ويرصد FilFan.com قائمة الأفلام الأكثر رعبا عبر Netflix.

4- The Human Centipede 2: Full Sequence

والآن هل أنت جاهز لتحدي مشاهدة تلك الأفلام؟

4 معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Krypton.. هدية لعشاق القصص المصورة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل