المحتوى الرئيسى

نهايات مأساوية للنجوم بالانتحار: "الحياة لم تعد تحتمل"

03/18 17:01

عثرت الشرطة الهندية على جثة الممثلة الهندية الشابة موميتا ساها، وهي معلقة بحبل يتدلى من سقف غرفة نومها في شقتها.

اقتحمت الشرطة الهندية شقة الممثلة البالغة من العمر 23 عاما بناء على مكالمة هاتفية من الجيران ووجدتها معلقة من سقف غرفة الشقة التي استأجرتها منذ شهرين ماضيين، وكانت تقطنها بمفردها، بحسب The Indian Express.

وبدأت التحقيقات في وفاة الممثلة الشابة، إذ أرجحت الشرطة أن يكون السبب في انتحار ساها هو معاناتها من الاكتئاب الشديد والإحباط.

هذه النهاية المأساوية للمثلة الهندية، أعاد للأذهان بعض الفنانين الذي أنهوا حياتهم بالانتحار، بطرق متعددة، نعرض أبرزهم في السطور التالية:

 توفيت النجمة مارلين مونرو، منتحرة عام 1962 نتيجة تسمم بعد تناولها كمية كبيرة من "barbiturate " وهو دواء لخفض النشاط العصبي في الجهاز العصبي المركزي.

رغم أنه كان من صناع البهجة، أنهى حياته بالانتحار، ليثير خبر وفاة "روبن وليامز"، استغراب الكثيرين، حيث اشتهر بأدواره الكوميدية الطريفة التي أضحكت الملايين، ومع ذلك عثر عليه مشنوقا بمنزله في كاليفورنيا في 2014، وكان يبلغ من العمر 63 عامًا، بعدما عانى من مرض الشلل الرعاش والاكتئاب.

واحدة من أشهر نجوم الفن المنتحرين، حيث توفيت في 3 مايو 1987 عن عمر ناهز 54 عامًا، إثر تناولها جرعة زائدة من الأقراص المهدئة، وتركت "داليدا" رسالة كتبت فيها: "سامحوني.. الحياة لم تعد تحتمل".

انتحر المخرج البريطاني الشهير "توني سكوت" في 19 أغسطس 2012، عن عمر ناهز 68 عامًا، حيث توقف بسيارته على جسر "فنيسيت توماس" وقفز في الماء.

شخصية شريرة مريضة نفسيا تعتبر من أشهر أعداء البطل الخارق باتمان وأشرسهم، وهي شخصية الجوكر، ذلك المجرم المضطرب نفسيا الذ سبب العديد من المشكلات الكبيرة لبطل مدينة جوثام سيتي الخيالية باتمان، لكن شرير القصص المصورة وأفلام الأبطال الخاريقين لم يؤثر بالسلب فقط على أعداتئه، وإنما أصابت لعنته اثنين من النجوم بعد تجسيدهما شخصيته في أفلام باتمان الشهيرة.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل