المحتوى الرئيسى

صور تكريم رواد الأهلي في الجزيرة بكاميرا الفجر الرياضي

03/18 15:35

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنه يوم مباراة السوبر المصري تحدث معه شيخ إماراتي محب للفريق وتبرع مليون دولار رافضًا الكشف عن اسمه.

وكشف عن أن عمار السني إمام وهو رجل سوداني مصري ومشجع كبير للأهلي سيتبرع بمليون جنيه، وتحمل كامل تكلفة مؤتمر اليوم في القلعة الحمراء. وباقي المبلغ تم وضعه في حساب النادي.

ووجه محمود الخطيب الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على دعمه للقلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وكشف محمود الخطيب عن أن تركي آل الشيخ ساهم في دخول خزينة 800 ألف دولار بتوسطه في إقامة مباريات ودية إلى جانب مساعدته في الإعارات والصفقات..

وشدد الخطيب على أنه لن يسمح لاتهامات تحكم تركي آل الشيخ في الأهلي لأن العلاقة بينهما محترمة لن يعكر صفوها أي شيء.

وقال محمود الخطيب: "ما حدث من شغب مرفوض شكلًا وموضوعًا وعاد بنا إلى الخلف في عودة الجماهير للملاعب.. الأهلي رائد في كل شيء حتى في طريقة تشجيع جماهيره".

وأكد محمود الخطيب أن الخطوة القادمة الحلم بالفوز بدوري أبطال إفريقيا ثم كأس العالم للأندية لأن الأهلي يستحق ذلك.

وشدد الخطيب على أن الخزينة حاليَا بها ٦ أضعاف ما كان بها لحظة استلام المهمة من مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر.

وأعلن محمود الخطيب أن خزينة النادي عندما تم تسليمها من المجلس السابق الي المجلس الحالي كانت تحتوي على "49 مليون جنيه وكسور" على حد قوله .

وأضاف الخطيب أن هذه الميزانية لا تصلح لتكملة برنامج عائلة الأهلي الذى تم وضعه أثناء ترشحه لرئاسة النادي، وأن البرنامج تم وضعه علي أساس الميزانية التي سمع عنها من قبل الانتخابات على لسان المجلس السابق.

وأشاد الخطيب خلال المؤتمر المذاع على قناة الأهلي بدور أعضاء مجلس الإدارة الحالي في تخطي الأزمة وزيادة خزينة النادي لتغطية احتياجات النادي وفريق كرة القدم .

وأكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي أنه يطمح أن يكون النادي مثل كبار العالم ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا وبايرن ميونيخ في ألمانيا.

وأشار الخطيب إلى أن حسام البدري مدرب كفء نجح في قيادة سفينة القلعة الحمراء باقتدار.

وأوضح الخطيب أن محمود طاهر رئس النادي السابق ترك في الخزينة 49 مليون لا تكفي مرتبات الموظفين لمدة شهرين لأن مرتباتهم 17.5 مليون جنيه شهرين.

وقال محمود الخطيب عبر قناة الأهلي: "لي رسالة عتاب للمؤيدين والمعارضين والكارهين.. ولا أحب قول كلمة كارهين لكن أقول لهم كلنا هنبني الأهلي".

وأضاف الخطيب: "كلنا نحب النادي الأهلي ولا يصح ما يحدث وهناك رصد لكل ما يحدث.. مش مبادئ النادي الأهلي، ان يكون هناك مشاحنات وأرفض أن يكون في مشاحانات وهذه كلمة ولا بد أن أقولها لأني لا أخرج كل يوم للإعلام".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل