المحتوى الرئيسى

سعد الصغير يشعل احتفالات عيد الأم بسجن النسا بالقناطر

03/18 15:20

برعاية قطاع مصلحة السجون، احتفل سجن القناطر للنساء، اليوم الأحد، مع النزيلات بعيد الأم، بحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة، في إطار لم شمل النزيلات بأبنائهن، تطبيقا لمبادئ الفلسفة العقابية الحديثة، وذلك تحت رعاية اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

أقيم الحفل بحضور بعض من الشخصيات العامة وجمعيات ومنظمات المجتمع المدني من بينها المجلس القومي للطفولة والأمومة، والمجلس القومي للمرأة، فيما أشعل الفنان سعد الصغير الحفل بعدد من أغانيه.

كما حضر الحفل عدد من الفنانين والمطربين بينهم شعبان عبد الرحيم وهالة فاخر، وعفاف شعيب، وأشرف زكى، ونيللى كريم، ونشوى مصطفى، حيث قاموا بمشاركة النزيلات الاحتفال بعيد الأم.

وقال مصدر أمني إن الحفل جاء بناءً على توجيهات مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بحضور أبناء السجينات، وإحضار أطفالهن في هذه المناسبة، وتوزيع الهدايا الرمزية على النزيلات بهذه المناسبة.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، وبعدها عدد من الفقرات الترفيهية والغنائية للسجينات وأطفالهن.

وعلى هامش الحفل، صرح اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، بأنه تم إعداد وتنفيذ برامج ترفيهية تتناسب مع هذه المناسبة، بالتنسيق مع إدارة الإعلام والعلاقات بالقطاع، بالإضافة إلى الاستعانة بكل الإمكانيات المتاحة للسجون من أجهزة إذاعية وتليفزيونية وفرق النشاط الفني، بالتنسيق مع قصور الثقافة المحلية لدعم هذه البرامج.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل