المحتوى الرئيسى

مؤتمر الخطيب| رصيد الأهلي المالي تضاعف دون مساعدة أحد وهذا تعليقه على عودة الجماهير

03/18 13:44

كشف رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي الضخم المقام حاليًا داخل أسوار القلعة الحمراء بالجزيرة، أن الرصيد المالي للنادي تضاعف حوالي 6 مرات عما تسلمه في الأول من ديسمبر الماضي.

وأكد محمود الخطيب، على شكره وتقديره للمجلس السابق على تسليمه النادي ورصيد النادي به 50 مليون جنيه مصري، وأوضح أنه بدون شك أن المبلغ الذي تسلمناه كان لا يكفي لعقد أي شئ في ظل ارتفاع الأسعار.

وتابع محمود الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي القائم الآن، أن رصيد النادي الأهلي بات حاليًا 300 مليون جنيه في أقل من 4 أشهر، مؤكدًا أن هذا الرصيد دون ما تسلمه النادي الأهلي من محبيه وعدد من المستثمرين.

وعن أزمة عودة الجماهير، أعرب محمود الخطيب عن حزنه الشديد مما وقع في مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، مؤكدًا أنه استمر لمدة شهرين تقريبًا يعقد جلسات مختلفة مع عدد من المسؤولين لتمكين الجماهير من العودة، وحين نجح في ذلك الجماهير أضاعت عمل أشهر.

وطالب محمود الخطيب، بضرورة توعيه الجماهير وإدراكهم بشكل سريع حجم النادي الأهلي وسط الوطن العربي، وأن يكون الأهلي رائد في كل شئ حتى في التشجيع، وأن الامور حاليًا تراجعت بشكل كبير، ولن يحل الموقف إلا تشجيع الجماهير بشكل راقي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل