المحتوى الرئيسى

التحقيق مع تشكيل عصابي لسرقة كابلات التليفونات بالمطرية

03/18 13:43

تباشر نيابة المطرية الجزئية، التحقيقات مع تشكيل عصابي متهمين بسرقة كابلات التليفونات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كانت قوات الأمن تمكنت من القبض على تشكيل عصابي يضم 4 أشخاص تخصص في سرقة الكابلات بعد تسببهم في انقطاع خدمة التليفونات عن ألف مُشترك بمنطقة المطرية.

تلقى قسم شرطة تليفونات شرق القاهرة، بلاغًا من المسئولين بالشركة المصرية للاتصالات بوجود عُطل فني بشارع عزت باشا بدائرة قسم شرطة المطرية، ما تسبب في قطع الخدمة التليفونية عن حوالي 1000 مشترك.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تنسيقًا والمسئولين بالشركة المصرية للاتصالات تبين أن العُطل ناتج عن سرقة 2 كابل نحاسي بطول 160 مترًا بتلك المنطقة.

دلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًا يضم كلا من "و.ف"، 44 سنة، و"م.ك"، 37 سنة، و"م.أ"، 27 سنة، تاجر خردة، و"م.ك"، 27 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمحل إقامة وتردد المتهمين، أسفرت عن ضبطهم حال استقلالهم سيارتين وبحوزتهم عدد من أوامر الشغل "مزورة" بتواريخ سابقة ولاحقة على ارتكاب الواقعة والمنسوب صدورها للشركة المصرية للاتصالات والممهورة بخاتم قطاع الشبكات والصيانة.

تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

نظم النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، مسيرة حاشدة بمشاركة 5 آلاف من أبناء المحافظة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة. وأكد "العميرى"، ...

استقبل السفير المصري في الكويت، طارق القوني، اليوم الأحد، وفدًا من مجلس النواب المصري، لمتابعة تصويت المصريين هناك، في اليوم الثالث والأخير للانتخابات في الخارج. ومن المقرر أن تغلق السفارات ...

أحيا النجم الشاب أحمد جمال الحفل الذى أقامته سيدة المجتمع نسيمة حكوران علي هامش معرض «you deserve» لتشجيع الصناعة المحلية، ونظمته داليا جاد الله، ونيفين الزيات، برعاية جمعية من أجل مصر، وأشعل جمال ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل