المحتوى الرئيسى

بعثة الفريق الأول للأهلي تصل القاهرة فجر الثلاثاء المقبل

03/18 13:03

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الجابون في الثانية عشرة ظهر غدٍ الإثنين، إذ تستقل الطائرة من مطار ليبرافيل متوجهة إلى مطار أديس أبابا، حيث تمكث ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تستقل الطائرة مرة أخرى إلى الكاميرون ترانزيت لمدة ساعة واحدة، تتجه بعدها إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وفاز الأهلي على مونانا الجابوني3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في إياب دور الـ32لبطولة إفريقيا، وحسم الأهلي تأهله لدور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري استئناف تدريباته يوم الخميس المقبل؛ استعدادا للسفر إلى الإمارات يوم 26 مارس الجاري؛ لخوض مباراة ودية أمام فريق أهلي الفجيرة في اليوم التالي، على أن تعود البعثة إلى القاهرة يوم 28من نفس الشهر.

كان الجهاز قد منح لاعبي الفريق راحة عقب مباراة مونانا؛ تجنبا للإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق في رحلة الجابون، حيث يخوض الفريق أولى مبارياته الرسمية يوم 2 أبريل المقبل أمام طنطا، في إطار مباريات الأسبوع الـ30لمسابقة الدوري الممتاز.

وينضم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل بسويسرا، إلى المنتخب فور عودتهم إلى القاهرة.واختار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب 7 لاعبين من الأهلي وهم؛ محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن.

كما ينضم ثلاثي الأهلي المختارين للانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي والمتواجدين مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالجابون وهم: أحمد حمدي وكريم نيدفيد وصلاح محسن، ينضمون إلى المنتخب الأوليمبي صباح الثلاثاء بعد ساعات قليلة من وصول الأهلي إلى القاهرة، للحاق بالبعثة التي سوف تطير إلى السعودية؛ لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الأوليمبي السعودي يومي22 و26 مارس الجاري.

من ناحية أخرى، يغادر ليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الجابون في التاسعة من مساء اليوم متوجها إلى باريس ومنها إلى إيطاليا، للانضمام لمنتخب بلاده الذي يخوض لقاءين وديين ضمن معسكر الإعداد لمونديال روسيا، الودية الأولى أمام صربيا في إيطاليا يوم 23 من الشهر الجاري، قبل أن يعود إلى المغرب ويلعب يوم 27 مع أوزبكستان بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل