المحتوى الرئيسى

سفير مصر بالسعودية لـ"برلمانى": إقبال كبير للمصريين فى آخر أيام التصويت - برلمانى

03/18 13:01

أكد سفير مصر بالسعودية ناصر حمدى على حرص الجالية المصرية على التصويت فى ثالث أيام التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018 بالخارج، قبل الذهاب إلى العمل، حيث إن اليوم الأحد هو أول أيام العمل فى المملكة.

وشدد  فى تصريحات لـ"برلمانى" على إقبال الجالية المصرية على التصويت فى اليوم الثالث والذى يعتبر آخر أيام التصويت على العملية الانتخابية.

ولفت إلى تواجد قوى للمواطنين المصريين الذين حضروا للتصويت قبل الذهاب للعمل منذ الساعة التاسعة صباحا بعد أن فتحت اللجنة أبوابها داخل مقر البعثة المصرية.

وتابع أن هناك مواطنين حرصوا على الاستئذان من العمل وحضرت مجموعات من الجالية المصرية للتصويت، متوقعا أن تتزايد الأعداد ومشاركة أقوى فى فترة الراحة وبعد انتهاء ساعات العمل.

وقال السفير المصرى فى السعودية، ثقتى فى المصريين كبيرة، الجالية لديها حرص أن تنقل صورة مشرفة للعالم متوقعا أن تشهد الساعات المقبلة إقبالا أكبر.

وحول وضع التصويت فى القنصلية المصرية بجدة، أكد السفير على أن القنصلية شهدت نفس الإقبال وحركة التوافد مستمرة أيضا.

وحول التصويت فى اليومين الماضيين، قال حمدىإن الأيام الماضية كانت عطلة نهاية الأسبوع، وكانت أجواء احتفالية، وشهدت أيضا حضور مكثف بالأطفال والعوائل.

وأكد حمدى على أنه تواصل مع وزارة العمل فى السعودية قبل الانتخابات كى يتم تسهيل عملية التصويت وكان هناك استجابة قوية لتقديم الدعم والمساندة للجالية المصرية.

وتوقع السفير أن يشهد اليوم توافد كثيف للمصريين، قائلا "أنا واثق بالمصريين وإدراكهم ووعيهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل