المحتوى الرئيسى

غدًا.. «بن سلمان» يبدأ زيارته لواشنطن ويبحث أبرز ملفات المنطقة

03/18 12:23

يبدأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، زيارة رسمية للولايات المتحدة غدًا الإثنين، يجتمع خلالها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ظل اهتمام الجانبين بتعزيز العلاقات والتعاون الثنائي ومواصلة التنسيق بشأن عدد من القضايا الإقليمية وعلى رأسها اليمن وسوريا وإيران.

وقالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض، إن «ترامب» يتطلع إلى مناقشة سبل تعزيز الروابط بين الولايات المتحدة والسعودية خلال اجتماعه مع «بن سلمان» المقرر عقده بعد غد الثلاثاء إلى جانب بحث الأولويات الأمنية والاقتصادية المشتركة للبلدين.

وذكرت تقارير إعلامية سعودية، ان الزيارة هي الأولى التي يقوم بها «بن سلمان» لواشنطن، بصفته وليًا لعهد المملكة، حيث كانت آخر زيارة له في مارس 2017 وكان يشغل وقتها منصب ولي ولي العهد.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة التي ستبدًا غدّا إلى الثامن من أبريل المقبل، وتتضمن توقفه في عدد من المدن الأمريكية للتواصل شخصيًا مع عدد من ممثلي الشعب الأمريكي وصناع الرأي العام.

شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، ومحمد بدر، محافظ الاقصر، عروضًا لفرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة فى عدة أماكن سياحية وأثرية. فى الخامسة مساء التقى نخبة من شعراء ...

شارك عدد من نجوم الفن والمشاهير في الاحتفال بعقد قران وزفاف الفنان كريم أبوزيد وياسمين محمد محسن، وذلك بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة. كان ضمن الحضور حمادة هلال وهاني سلامة ونرمين ماهر ومحمود عزب ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل