المحتوى الرئيسى

مرشح «النمو» الروسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

03/18 12:23

أدلى المرشح عن حزب النمو الروسي، بوريس تيتوف، بصوته في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح اليوم الأحد، بأحد مراكز الاقتراع في بلدة أبراو دورسو في إقليم كراسنودار جنوب البلاد.

وأشارت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، إلى أن مرشح "النمو" حضر إلى مركز الاقتراع برفقة 8 من أعضاء عائلته، وقال: "نحن ندلي بأصواتنا جميعا".

ودعا المواطنين للمشاركة في الانتخابات، مضيفا: "بلادنا تتغير، ويجب أن تكون ذات حيوية وفعالية".

يذكر أن الانتخابات الرئاسية قد انطلقت في روسيا، اليوم، في كافة أقاليم البلاد وجمهورياتها ومقاطعاتها الـ85، وافتتح أول مركز انتخابي في أقصى الشرق الروسي في شبه جزيرة كامتشاتكا ودائرة تشوكوتكا ذاتية الحكم.

ويتنافس في الانتخابات ثمانية مرشحين علي رأسهم الرئيس فلاديمير بوتين بصفة مستقل، وسيرجي بابورين عن "الاتحاد الشعبي الروسي"، ورجل الأعمال بافل جرودينين عن الحزب الشيوعي الروسي، والقومي فلاديمير جيرينوفسكي عن الحزب "الليبرالي الديموقراطي الروسي"، والمرشحة الليبرالية كسينيا سوبتشاك عن حزب "المبادرة المدنية"، ومكسيم سورايكين عن "شيوعيي روسيا"، ومفوض حقوق رجال الأعمال في روسيا بوريس تيتوف عن "حزب النمو"، وجريجوري يافلينسكي عن حزب "يابلوكو" الليبرالي.

شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، ومحمد بدر، محافظ الاقصر، عروضًا لفرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة فى عدة أماكن سياحية وأثرية. فى الخامسة مساء التقى نخبة من شعراء ...

شارك عدد من نجوم الفن والمشاهير في الاحتفال بعقد قران وزفاف الفنان كريم أبوزيد وياسمين محمد محسن، وذلك بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة. كان ضمن الحضور حمادة هلال وهاني سلامة ونرمين ماهر ومحمود عزب ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل