المحتوى الرئيسى

"مفاوضات السعيد مع الزمالك بدأت 6 فبراير.. لم أرى لاعبا في رقيه"

03/18 11:27

كشف ميدو حزين وكيل اللاعبين عن كواليس توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي لنادي الزمالك قبل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين.

وأوضح حزين عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "عبد الله السعيد بلا وكيل على مدار تواجده مع الأهلي 7 سنوات"

وأضاف: "في الأول عرضت عليه الانتقال إلى الجزيرة الإماراتي، ثم فاتحته في التفاوض مع الزمالك، وبالفعل بدأت المشاورات يوم 6 فبراير مع شريكي سيد مرعي".

كواليس جديدة.. السعيد طلب 60 مليونا من الزمالك وعرض محمد صلاح كاد يعطل الصفقة مرتضى: تركي آل الشيخ عرض علي 3 صفقات ومدرب.. وباب الزمالك مفتوح للسعيد الكشف عن – شرط أراد السعيد وضعه في عقده مع الزمالك أحمد مرتضى: السعيد من حق الزمالك بنسبة 100%.. وطلب القميص رقم 19

وتابع: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قال إذا هناك مشكلة في تجديد عقد عبد الله السعيد مع الأهلي، أتمنى يكون معنا".

وواصل: "لم يصرح اللاعب بغضبه من الأهلي، فالمفاوضات كانت متوقفة والموسم قارب على الانتهاء، ولم توجد جلسات جدية، وعلى مدار عملي 10 سنوات، لم أجد لاعبا في رقي عبد الله السعيد".

واستطرد: "آخر مكالمة بيننا صباح اليوم الذي وقع فيه على عقود جديدة مع الأهلي، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي ولم تبد أي نية لديه في التجديد للأهلي، بل كان سيتوجه إلى الجيم لأنه مصاب ثم يعود مجددا إلى منزله".

وأتم: "لقد وقع للزمالك يوم 26 فبراير وللأهلي 8 مارس، وأثق أن الأمور سيتم حلها بشكل ودي، فهو لاعب مهم جدا لمنتخب مصر، وأتوقع أن ينتقل خارج مصر وسيرد المبالغ التي حصل عليها لنادي الزمالك".

السعيد مدد عقده مع الأهلي في وقت سابق، قبل أن يتخذ الأحمر قرارا بتسويقه للبيع أو الإعارة على خلفية عدد من الأسباب أهمها "مماطلته النادي في تجديد التعاقد" و"احتمالية توقيعه لناد آخر"، وفقا لبيان سابق من النادي.

قبل أن يخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مؤتمر ناري يوم السبت ليكشف صور تثبت توقيع السعيد مع الزمالك. (طالع التفاصيل)

وكشف مرتضى عن مفاجآت أخرى إلى جانب صور توقيع عبد الله السعيد. (طالع التفاصيل)

بالفيديو - ملخص لمسات ليلة صلاح التاريخية أمام واتفورد

ما يحدث لا يُصدق.. سوبر هاتريك صلاح التاريخي يقود ليفربول لانتصار

كلوب: صلاح فنان وليس أنانيا.. تفنن في تسجيل الأهداف الجميلة

أول تصريحات من صلاح بعد الرباعية التاريخية ضد واتفورد

بالفيديو – 7-1.. الأهلي يكتسح مونانا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل