المحتوى الرئيسى

غدًا.. وزيرا الاتصالات والتعليم يستعرضان خطط التحول الرقمى

03/18 11:02

تستضيف جمعية اتصال نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، غدا الإثنين، وزيرى الاتصالات المهندس ياسر القاضي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لمناقشة آليات التعاون بين الوزارتين.

وقال الدكتور حازم الطحاوي، رئيس الجمعية، في تصريحات لـ"الدستور"، إن اللقاء يأتي في إطار مبادرة الجمعية Meet The Government لعقد لقاءات مع الحكومة، لمناقشة خطط الوزراء وكيفية التعاون بين شركات القطاع والحكومة.

ومن المقرر أن يستعرض المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات استراتيجية القطاع حتى عام 2025 وخطة الوزارة للتحول الرقمي وأهم المشروعات بين وزارة التربية والتعليم والاتصالات خلال الفترة المقبلة والتعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني وميكنة منظومة التعليم والمناهج الدراسية والتدريب على وسائل التكنولوجيا للمدرسين.

شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، ومحمد بدر، محافظ الاقصر، عروضًا لفرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة فى عدة أماكن سياحية وأثرية. فى الخامسة مساء التقى نخبة من شعراء ...

شارك عدد من نجوم الفن والمشاهير في الاحتفال بعقد قران وزفاف الفنان كريم أبوزيد وياسمين محمد محسن، وذلك بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة. كان ضمن الحضور حمادة هلال وهاني سلامة ونرمين ماهر ومحمود عزب ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل