المحتوى الرئيسى

معلم بالقليوبية يفوز بكأس العالم في الكونغ فو

03/18 10:08

فاز اللاعب المصري محمد جابر محمد، ابن محافظة القليوبية والمعلم لمادة التربية الرياضية بمدرسة نور البيان بإدارة العبور التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ببطولة العالم للقارات لدورة ألعاب قوة الرمي والفنون القتالية المختلطة، عقب فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الأفغانستاني حفيظ الله بالضربة القاضية بالقدم اليمني بعد 20 ثانية فقط من بداية المباراة، وفوزه على اللاعب الجزائري حماني أدا في دور الأربعة في وزن 80 كجم، وفوزه على اللاعب اللبناني جلال عبدالله في وزن 80 كجم.

وقال اللاعب محمد جابر محمد إنه يهدى الفوز وكأس البطولة لشهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة البواسل والسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدا أنه كان حريصًا على رفع اسم مصر عاليًا واسم محافظة القليوبية في المحافل الدولية.

ووجه اللاعب والمعلم المصري الشكر للواء محمود عشماوي محافظ القليوبية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، على دعمهم له ومؤازرتهم له خلال البطولة وتواصلهم الدائم معه قبل وبعد المباريات.

من جانبه وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية التهنئة للاعب بمناسبة فوزه بكأس البطولة.

وفي اتصال هاتفي مع اللاعب قال وكيل وزارة التربية والتعليم له أنت فخر لمصر ولمحافظة القليوبية ولكل معلمي مصر ومعلمي المحافظة ورفعت اسم مصر عاليًا.

يذكر أن اللاعب محمد جابر محمد قد حصل على عدد من البطولات العالمية والمحلية ومنها بطل مصر منذ عام 2007 وحتى 2017 في الكونغ فو، وبطل أفريقيا للكيك بوكسينج عام 2011، وبطل العالم عام 2009 في الكيك بوكسينج وزن 67 كجم، وبطل العرب عام 2012 مواي تاي، وبطل العرب 2013 في وزن 75 كجم، وبطل العرب في وزن 85 كجم للمواي تاي.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل