المحتوى الرئيسى

عقب عودة الرحلات.. توقعات بزيادة الوفود الروسية إلى المدن السياحية المصرية

03/18 08:38

سادت أجواء إيجابية لدى جميع المسئولين والعاملين بوزارة الطيران المدنى والمطارات المصرية، عقب تحديد شركتى مصر للطيران وإير فلوت الروسية المواعيد الرسمية لعودة استئناف الرحلات الجوية بين القاهرة وموسكو خلال الشهر المقبل، تعد خطوة إيجابية ومثمرة لعودة الحركة السياحية والجوية الروسية، والتى تمثل حوالى 50% من إجمالى السياحة الأجنبية الوافدة إلى المنتجعات والمدن السياحية المصرية.

ومن جانبه، قال مصدر مسئول بشركة مصر للطيران، إنه من المتوقع زيادة الحركة الركابية عقب فترة وجيزة من التشغيل نظرا لقرب انطلاق مباريات كأس العالم، والذى سيقام فى روسيا منتصف العام الجارى، ويحرص العديد من الجماهير المصرية للسفر إلى موسكو لمشاهدة مباريات المنتخب القومى.

وأضاف المصدر فى تصريح لـ«الدستور»، أن الاسعار التى تم الإعلان عنها ليست مرتفعة كما يعتقد البعض، حيث أن الأسعار التى طرحتها مصر للطيران تراعى فيها ارتفاع أسعار الوقود والوجبات الغذائية وغيرها من الخدمات الأخرى.

وأوضح المصدر، أن شركة مصر للطيران تسير طائرات من طراز بوينج 737 800، والتى اشترتها الشركة العام الماضى، وتعد من أحدث الطائرت على مستوى العالم، لافتا إلى أنه سيتم تسيير 3 رحلات جوية أسبوعيًا تشمل أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وستهبط تلك الرحلات بمبنى الركاب رقم 3، والمخصص لرحلات مصر لللطيران للخطوط الجوية والداخلية «إكسبريس».

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران أعلنت فى بيان لها، أنه تم تحديد انطلاق أولى الرحلات الجوية بين مطارى القاهرة وموسكو فى الثانى عشر من أبريل المقبل.

شارك عدد من نجوم الفن والمشاهير في الاحتفال بعقد قران وزفاف الفنان كريم أبوزيد وياسمين محمد محسن، وذلك بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة. كان ضمن الحضور حمادة هلال وهاني سلامة ونرمين ماهر ومحمود عزب ...

نظمت الحملة القومية "نقطة بتفرق" لترشيد استهلاك المياه، فعالية في منقباد بمركز أسيوط، لتوعية الأهالي بأهمية ترشيد الاستهلاك. وأجرت الحملة مسحا شاملا لقرية منقباد من حيث "عدد السكان - عدد المساجد- ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل