المحتوى الرئيسى

اليوم.. الحكم على صاحب مصنع لإنتاج أقراص «الترامادول» المخدرة

03/18 04:37

تصدر محكمة جنايات القاهرة، دائرة 15 مايو، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، حكمها على الصيدلي المتهم بتحويل منزله لمصنع انتاج الأقراص المخدرة "الترامادول".

ويصدر الحكم برئاسة المستشار محمد طه جابر وعضوية المستشارين أحمد رضوان ومحمد عبد الحافظ وأمانة سر عادل الشيخ وصبحي عبدالحميد.

وأسندت النيابة إلى المتهمين محمد هاني محمد، عامل، وبهجت مصطفى خفاجة تهمة إنتاج جوهر مخدر أقراص الترامادول.

وتوصلت التحريات السرية التي قام بها الرائد إسلام أبوبكر إلى قيام المتهم الأول بتصنيع الأقراص المخدرة وترويجها، ونفاذًا لإذن النيابة بضبطه وتفتيشه، وتفتيش مقر التصنيع- تمكن من ضبطه بالمكان وعثر على «كارنيه» نقابة الصيادلة ومجموعة من الآلات والمعدات والأدوات وماكينة كبس وتصنيع الأقراص وأخرى لخلط المساحيق المستخدمة في تصنيع الأقراص وماكينة تغليف وتعبئة وتلوين الأقراص، وكذا ماكينة ضغط الهواء وماكينة لطحن المواد الصلبة، إضافة إلى مجموعة من القوالب المعدنية التي تستخدم في تشكيل الأقراص وكذا أغلفة سلوفانية وعبوات بلاستيكية لتغليف وتعبئة الأقراص ومجموعة من الأجولة البلاستيك بها مساحيق ملونة وكمية كبيرة من أقراص الترامادول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرّ - لطبيعة عمله كصيدلي- بإعداد وتجهيز المواد والمعدات والآلات لاستخدمها في تصنيع الأقراص المخدرة، بالاشتراك مع المتهم الثاني الذي كان يمده بالمواد الخام ويقومان بالاتجار في تلك الأقراص عقب تصنيعها لتحقيق أرباح مالية.

شارك عدد من نجوم الفن والمشاهير في الاحتفال بعقد قران وزفاف الفنان كريم أبوزيد وياسمين محمد محسن، وذلك بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة. كان ضمن الحضور حمادة هلال وهاني سلامة ونرمين ماهر ومحمود عزب ...

نظمت الحملة القومية "نقطة بتفرق" لترشيد استهلاك المياه، فعالية في منقباد بمركز أسيوط، لتوعية الأهالي بأهمية ترشيد الاستهلاك. وأجرت الحملة مسحا شاملا لقرية منقباد من حيث "عدد السكان - عدد المساجد- ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل