المحتوى الرئيسى

زوجة أحد المختطفين بليبيا: زوجي اختطف من داخل مقر عمله في مدرسة

03/18 02:59

قالت سلوى نبيه زوجة أحد المختطفين بليبيا، إن زوجها علي حدورة يعمل مدير مدرسة في طرابلس الليبية، تعرض للاختطاف من داخل المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي يوم الخميس الماضي، من قبل عدد من الأشخاص وحصلوا منه على مجموعة من الأوراق ومبلغ مالي وجهاز كمبيوتر.

وأضافت "نبيه"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TEN": "زوجي كان دائم الاتصال بنا يوميًا ولكن يوم الخميس لم يتصل بنا وعندما اتصلنا ببعض المصريين في ليبيا أكدوا أن بعض الأشخاص حضروا إلى المدرسة واصطحبوه ولا يعرف أحد إلى أين".

وأوضحت أنها لم تتلقَ أي اتصالات من أي جهة تطلب فدية، حتى الآن، وتقدمت ببلاغ للسلطات الليبية، وأكدوا أنهم سيرفعون البصمات وتفريغ الكاميرات أمام باب المدرسة لمعرفة المتهمين في الواقعة ولكن حتى الآن لم تعرف ماذا حدث.

كان السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، دعا المواطنة سلوى، زوجة المصري المختطف في ليبيا لزيارة مقر الوزارة من أجل التواصل والحصول على التفاصيل.

وأضاف رزق، في مداخلة هاتفية برنامج "رأي عام" على قناة "ten"، أن الوزارة ستقوم بواجبها في موضوع ليبيا، ونحن أصدرنا أكثر من تصريح من قبل بعدم السفر لليبيا، مؤكدًا أن المختطفين عادة ما يريدون فدية من أجل تحرير المختطف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل