المحتوى الرئيسى

البليهي واثق من تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي

03/18 02:20

علي البليهي لاعب الهلال السعودي

أكد علي البليهي، مدافع فريق الهلال السعودي، أن "الزعيم" هو الذي سيتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مشدداً على ثقته في تفوق فريقه على أهلي جدة في سباق التتويج باللقب.

الهلال يهزم القادسية ويحتفظ بصدارة الدوري السعودي

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي أقرب ملاحقيه، قبل جولتين من نهاية الموسم.

قال البليهي في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز على القادسية: "نعيش ضغطاً كبيراً بسبب توالي المباريات كل يومين، وهناك إصابات وغيابات وتعثرات أغضبت جمهورنا، واليوم سنعيش الفرحة بالفوز على القادسية، ثم نبدأ الاستعداد لمباراة الأهلي في جدة، المقرر إقامتها في 7 إبريل المقبل، فهي التي ستحدد البطل".

وبسؤاله عن اللعب أمام جمهور الأهلي تحدث قائلاً: "جمهور الهلال في كل مكان، ولن نفتقده أبداً، والمباراة لن تكون سهلة، لكننا سنحقق الفوز ونتوج باللقب، لأننا الأحق".

جدير بالذكر أن الهلال حقق الفوز على القادسية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل