المحتوى الرئيسى

أبوتريكة: صلاح حوّل البريميرليج لـ"دوري مدارس"

03/18 00:45

أبدى محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي والمنتخب السابق، سعادته بالرباعية التي سجلها محمد صلاح مع ليفربول، اليوم السبت، أمام واتفورد.

وفاز ليفربول بخماسية على نظيره واتفورد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي؛ حيث سجل صلاح 4، وصنع هدفًا، لمشاهدة الأهداف وتفاصيل اللقاء.. اضغط هنا

وقال أبوتريكةـ خلال تحليله للمباراة في قناة بي إن سبوتس: "فرحتي كبيرة بتسجيل محمد أعاد لي فرحتي ببعض النهائيات مع النادي أو المنتخب أي شيء يخص صلاح يفرحني بعد مباراة اليونايتد الماضية كان متأثراً وعادة ما يأخذ دافعًا من المستوي السيئ فتسجيل سوبر هاتريك دليل على تطور عقليته بمعنى كيف استطاع تغيير صفحة مباراة اليونايتد وتقديم مباراة اليوم".

وهُزم ليفربول بثنائية مقابل هدف أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي؛ حيث لم يُسجل أو يصنع صلاح أي هدف.

وتابع لاعب الأهلي السابق:"صلاح يُقدم موسماً للتاريخ بل استثنائياً.. ثقة، مهارة، اتخاذ القرار الصحيح لقد حوّل الدوري الإنجليزي لدوري مدارس التعامل مع الكرة كبير يدل على الثقة والمهارة وأصبح مصدر خطورة لليفربول طوال الـ90 دقيقة، فلم يكتف بالتسجيل بل صنع لزملائه فهو ليس بالإناني".

وأتم تريكة حديثه قائلاً:"كرة القدم هي حياة صلاح وشغله الشاغل؛ حيث يهتم بتطوير نفسه والتواجد بفاعلية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل