المحتوى الرئيسى

تأهل المصري وهلال الأبيض السوداني لدور الـ32 الثاني للكونفدرالية

03/17 23:28

تأهل فريقا المصري البورسعيدي وهلال الأبيض السوداني، اليوم السبت، لدور الـ 32 الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

وتعادل المصري سلبيًا مع ضيفه سيمبا التنزاني في مباراة الإياب لدور الـ 32 الأول للبطولة على ملعبه بمدينة بورسعيد وسط حضور جماهيري وصل ل20 ألف متفرج، بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب.

وفي مباراة أخرى اكتسح هلال الأبيض ضيفه أولمبيك ستار البوروندي بستة أهداف دون رد، في مباراة الإياب لدور الـ 32 الأول، بعد تعادل سلبي في مباراة الذهاب.

أحرز سداسية هلال الأبيض، مهند الطاهر (هدفين) في الدقيقتين 2 و79، وأبو بكر سليمان (هدفين) في الدقيقتين 5 و31، والغاني نيلسون لازغيلا ومعاذ القوز في الدقيقتين 18 و63 من زمن المباراة.

ووفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف) يتأهل لدور الـ 32 الثاني لبطولة الكونفيدرالية، 16 فريقًا اجتازوا منافسات دور الـ 32 الأول، إضافة إلى 16 فريقًا ودّعوا منافسات دور الـ 32 لدوري الأبطال.

ويعد الصفاقسي التونسي أكثر فرق القارة تتويجًا بالبطولة بإجمالي 3 مرات، بفارق لقب واحد عن النجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي، ويحمل الأخير لقب النسخة الأخيرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل