المحتوى الرئيسى

صحف إنجلترا عن محمد صلاح: لا يمكن إيقاف الأمير المصري الصغير

03/17 23:03

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على ما قدمه اللاعب "محمد صلاح" من أداء مميز اليوم مع فريق ليفربول أمام فريق واتفورد في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وشارك الجناح المصري كأساسي في تلك المباراة، وسجل سوبر هاتريك وصنع هدفًا.

وكتبت صحيفة "ميرور" الإنجليزية:" الجماهير تنسى أن محمد صلاح يلعب في مركز الجناح، كما تنسى أنه تعرض في وقت مبكر من الموسم للكثير من الانتقادات بسبب إهداره الكثير من الفرص ".

وأضافت:" يبدو هذا وكأنه حدث منذ وقت طويل، الأمير المصري الصغير أصبح مشتعلًا أمام المرمى، يكاد يسجل في كل مباراة يشارك فيها، إنه أكثر من لاعب جناح، انجرافه إلى المرمى وسرعته المهولة أمر لا يُصدق ".

واستمرت قائلة:" أصبح محمد صلاح أكثر من سجل أهدافًا لليفربول في أول موسم له في تاريخ النادي، أكثر من إيان راش، أكثر من السير روجر هانت، أكثر من روبي فاولر، أكثر من بيلي ليدل، صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي، وهو ينوي البقاء على القمة ، ومع إصابة هاري كين ، يبدو أنه مستمر في ذلك ".

وواصلت:" محمد صلاح وصل إلى الهدف رقم 36 في مسيرته مع ليفربول هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل أول هاتريك له بقميص ليفربول، من الصعب استيعاب ذلك لكن الإحصائيات تكشف أنه سجل الآن في 20 مباراة مختلفة في الدوري هذا الموسم، مما يدل على مدى ثباته، إنه إنجاز رائع وتاريخي ".

بينما قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية:" إحصائيات صلاح في أول موسم له مع ليفربول مدهشة، لديه الآن 36 هدفًا، 28 في الدوري الإنجليزي، و 15 هدفًا في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات، لم يخفق في تسجيل أي أهداف في الدوري في الأنفيلد هذا العام، وحتى سجل إيان راش البالغ 47 هدفًا لا يمكن أن يكون بعيدًا عن متناول يده ".

وأردفت:" محمد صلاح تناسى صيامه التهديفي أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي وانفجر تهديفيًا أمام واتفورد الليلة، أمر رائع للغاية ".

أما صحيفة "مترو" الإنجليزية فقد قالت:" يبدو أن محمد صلاح يريد مواصلة موسمه المثير للإعجاب مع ليفربول حيث هز شباك واتفورد اليوم بأربعة أهداف، يبدو أنه الأقرب للحصول على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم خاصة مع إصابة هاري كين ".

في حين قالت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية:" صلاح بدا في حالة جيدة ومميزة مع ليفربول منذ انتقاله في شهر يونيو الماضي قادمًا من روما، ولكنه الليلة أمام واتفورد ظهر في مستوى أعلى بكثير لا يُقارن على الإطلاق بأي من مبارياته السابقة، صلاح وصل إلى الهدف رقم 36 ومن المرجح أن يضيف المزيد من الأهداف إلى رصيده التهديفي هذا الموسم ".

وأشادت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية بأداء "محمد صلاح" قائلة:" كلما لمس صلاح الكرة اليوم، كلما ارتفعت هتافات الجماهير المرحبة به، تألق اللاعب المصري بشكل لا غبار عليه الليلة أمام واتفورد، وجد طريقه إلى الشباك أربع مرات، يأتي ذلك بعد يوم من قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي، وضمن الريدز بشكل كبير التأهل إلى البطولة ذاتها الموسم القادم ".

وعلى صعيد آخر، قالت صحيفة "جارديان" الإنجليزية:" يمكن القول أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي يتمنى ألا ينتهي هذا الموسم حتى يتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية وتحقيق المزيد من الإنجازات، لقد سجل أربعة أهداف رائعة اليوم أمام واتفورد، صلاح لا يمكن إيقافه في الموسم الحالي، هذا شيء مؤكد ".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل