المحتوى الرئيسى

جامعة الإسكندرية تنظم حملة للكشف على فيروس C

03/17 22:36

توجّهت سيارة الكشف المبكر عن فيروس سي السبت، إلى مجمع العلوم الإنسانية المجمع النظري لإجراء الكشف الطبي على الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس.

جاء ذلك في إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي"مصر خالية من فيرس سي 2020" تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية.

أشار الدكتور عبد المنعم فوزي، رئيس لجنة القوافل الخدمية بالجامعة إلى أنه تم على مدار الأسبوع الكشف على ما يقرب من 1193 حالة من طلاب وأساتذة وعاملين تبين إصابة 7 حالات وتم بالفعل توجيههم لاستكمال إجراءات اتخاذ العلاج ومازال العمل مستمرًا حتى الكشف على جميع الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس.

وصرحت الدكتور غادة موسى عميد كلية الآداب، بأن الإدارة العامة للوحدات العلاجية قامت السبت، باختبار تحليل فيرس سي والمتاح لجميع الطلاب، عدا طلاب الفرقة الأولى انتظام والذين قاموا بإجراء التحليل- والعاملين والهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس بمركز المكفوفين بكلية الآداب، وتبين إصابة 65 حالة، وستستمر في القيام بالاختبار حتى الخميس المقبل.

نظمت الحملة القومية "نقطة بتفرق" لترشيد استهلاك المياه، فعالية في منقباد بمركز أسيوط، لتوعية الأهالي بأهمية ترشيد الاستهلاك. وأجرت الحملة مسحا شاملا لقرية منقباد من حيث "عدد السكان - عدد المساجد- ...

قدمت فرقة بورسعيد القومية العرض المسرحي عشرة بلدي في ليلته السابعة، مساء أمس، على مسرح قصر ثقافة بورسعيد، بحضور الناقد أحمد هاشم، عضو لجنة التقييم من قبل الإدارة العامة للمسرح، بحضور حشد كبير من ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل