المحتوى الرئيسى

أهالي بنها في مؤتمر "انزل وشارك": "جيشنا في الميدان وإحنا في اللجان"

03/17 22:32

أكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري "إنزل وشارك"، اليوم، للدعوة إلي الخروج لصناديق الانتخابات الرئاسية، والذي نظمه النائب مصطفي كمال الدين جسين عضو مجلس النواب، في قاعة الراحل كمال الدين حسين نائب رئيس الجمهورية الأسبق، علي ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة أمام اللجان والخروج للتصويت دعمًا للدولة المصرية والجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب من أجل تحقيق الاستقرار والتنمية تحت شعار "جيشنا في الميدان وإحنا في اللجان".

وطالب المشاركون كل المواطنين بالخروج لرد الجميل للرئيس السيسي ورجال الجيش والشرطة من أجل التنمية والاستقرار.

شارك في المؤتمر النائب مجدي سيف، وجمال العربي وزير التعليم الأسبق، والمستشار ممدوح حشيش رئيس نادي القضاة الأسبق، ونجوى العشيري رئيس مدينة بنها، وصفاء طنطاوي وكيل وزارة التضامن بالقليوبية، وعددًا من أهالي بنها، والشخصيات العامة، وممثلي الأحزاب السياسية، واللواء عبد الرحمن راشد الخبير الاستراتيجي، والدكتور عبد الرحمن مشهور الباحث الإسلامي، والمهندس علي الهادي القيادي الناصري، وممثلي الأوقاف والكنيسة.

من جانبه أكد النائب مصطفي كمال الدين حسين، على أهمية حشد المواطنين أمام اللجان الانتخابية وتحفيز المواطنين للمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم للتعبير عن أرائهم محذرًا من خطورة العزوف السياسي لتظهر مصر بالصورة اللائقة أمام العالم كله.

وأضاف النائب، أن ما شهدته مصر في عهد الرئيس السيسي لم تشهده من قبل والخروج للانتخابات بمثابة رد الجميل لهذا القائد والزعيم الذي أعاد أمجاد مصر إقليميا ودوليا، وأقام المشروعات العملاقة وقبل كل ذلك أنقذ الوطن من تجار الدين والإخوان الخونة.

من جانبها أكدت نجوي العشيري رئيس مدينة بنها، أن المرأة المصرية لا يقل دورها عن الرجل في الحشد والنزول في الانتخابات من أجل مصر، مشيرة إلى أن خروج المصريين بالخارج للانتخابات يعد بمثابة حافز للناخبين بالخارج للخروج بالطوابير أمام اللجان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل