المحتوى الرئيسى

رئيس حزب المصريين الأحرار: صحف خارجية تجاهلت العُرس الديمقراطي - صوت الأمة

03/17 22:09

قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إن مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية هو المتوقع من الشعب المصري، لأن المصريين يعتبرون أن الانتخابات ليست فقط انتخابات وإنما هي قضية دفاع عن الوطن.

وتابع "خليل" في تصريحات صحفية: "الشعب المصري لما بيحس إن الوطن بيناديه بيخرج يدافع عنه.. المصريين بالخارج وجهوا ضربة استباقية  لبعض الصحف الأجنبية التي تستهدف تزييف الواقع وتشويه الانتخابات الرئاسية، مردفًا: "مشاركة المصريين بالخارج هو نموذج مصغر لما سيحدث في الانتخابات في الداخل".

وأضاف "رئيس حزب المصريين الأحرار" إن الحزب يرصد بشكل مستمر ما يُكتب في الصحف الأجنبية، مشيرًا إلى أن أحد هذه الصحف وهي "رويترز" تجاهلت العُرس الديمقراطي العظيم بمشاركة المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية، والتفت إلى تشويه الحقائق.

وأكد "خليل" أن هذه الصحف والمنظمات الدولية المشبوهة والممولة من أشخاص محسوبين على جماعة الإخوان الإرهابية، أعينهم عمياء عما يحدث من إنجازات ويريدون فقط تشويه الحقائق وبثها للعالم كله على غير الحقيقة.

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلى أن التضليل أسلوب هذه الصحف دائمًا، ونحن الآن نثبت لهم ولأنفسنا وللعالم كله أن الشعب المصري يعبر عن إرادته بدون أي ضغوط وبإرادة شخصية للوقوف خلف قيادتهم السياسية، مشيدًا بسير العملية الانتخابية الرئاسية، ومجهود الهيئة الوطنية للانتخابات والدبلوماسية الخارجية ووزارة الهجرة لتيسير عملية التصويت للمواطنين بالخارج.

المصريون الأحرار: مندوبنا يتابع عملية التصويت في ثاني أيام الانتخابات بكندا

المصريين الأحرار: مؤامرة أهل الشر انتهت على أعتاب لجان الاقتراع

19 مايو.. الحكم في الطعن علي تأسيس حزب المصريين الأحرار

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل