المحتوى الرئيسى

إدارة الأزمات بـ«الداخلية»: نتلقى البلاغات لتحليلها مع جميع الجهات

03/17 21:18

قال العقيد أيمن البشلاوي، مدير غرفة عمليات إدارة الأزمات في وزارة الداخلية، إنَّه يتم الربط بين غرف العمليات وإدارات شرطة النجدة المميكنة لتجميع وتحليل بلاغات المواطنين على مدار الساعة للوقوف على طبيعتها وأماكن ومعدلات تكرارها لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أمنيًا وإداريًا وتنسيقيًا، موضحًا أنَّه جار تعميم المنظومة بين إدارات شرطة النجدة.

وأضاف «البشلاوي»، خلال مؤتمر صحفي للغرفة: «يتم استخدام كاميرات المراقبة الخاصة بالمرور لمتابعة الحالة الأمنية وتقديم دعم وتعظيم الإمكانيات المتوفرة لتحقيق رؤية مباشرة لموقع الحدث بهدف الوقوف على الإجراءات اللازمة لتسيير عمل القوات ميدانيًا حال إدارة الأزمة (تحويلات- إخلاء- عزل)».

وأشار إلى أنَّه يتم استخدام نظام الفيديو كونفرانس مع مديريات الأمن في الحالات الطارئة والتنسيق مع الجهات المعنية في أقل وقت ممكن وتقديم الدعم اللوجستي للقوات في الطوارئ لاحتواء الأزمات.

وأجرى مدير العمليات تجربة عملية على استخدام تقنية الفيديو كونفرانس مع مديرية أمن كفر الشيخ والأقصر.

نظمت الحملة القومية "نقطة بتفرق" لترشيد استهلاك المياه، فعالية في منقباد بمركز أسيوط، لتوعية الأهالي بأهمية ترشيد الاستهلاك. وأجرت الحملة مسحا شاملا لقرية منقباد من حيث "عدد السكان - عدد المساجد- ...

قدمت فرقة بورسعيد القومية العرض المسرحي عشرة بلدي في ليلته السابعة، مساء أمس، على مسرح قصر ثقافة بورسعيد، بحضور الناقد أحمد هاشم، عضو لجنة التقييم من قبل الإدارة العامة للمسرح، بحضور حشد كبير من ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل