المحتوى الرئيسى

إختبارات الأداء تؤكد لنا من جديد المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Blackshark - إلكتروني

03/17 20:31

إدعت إشاعة مؤخرًا بأن شركة Xiaomi تعمل على هاتف ذكي موجه في الأساس لعشاق الألعاب، والآن تم رصد هذا الهاتف يخضع لإختبارات الأداء مع المعالج Snapdragon 845. هذا ليس مستغربًا بالنظر إلى أن الأجهزة الراقية الموجهة للألعاب تميل إلى أن تأتي دائمًا مع أقوى المعالجات الموجودة في السوق، وبالتالي فإن Snapdragon 845 هو المعالج الأقوى حاليا في السوق.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد الهاتف Xiaomi Blackshark في منصة إختبارات الأداء Geekbench، وهو ما أكد لنا من جديد قدوم هذا الهاتف مع المعالج Snapdragon 845، ومع ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا إختبارات الأداء بأن هذا الهاتف سيصل أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

للآسف، هذه هي جل المعلومات التي تم رصدها على منصة Geekbench، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه تم رصد هذا الهاتف سابقا في منصة AnTuTu، وهذا ما أكد لنا بأن هذا الهاتف سيضم أيضا شاشة بدقة 2160×1080 بكسل، وذاكرة داخلية بحجم 32GB. وفي حين أنه لم يتم ذكر إسم الشركة المصنعة في منصة Geekbench إلا أن هذا الهاتف المعني هنا يحمل الإسم الرمزي Blackshark، وهو نفسه إسم الشركة الفرعية المصنعة للهواتف الذكية ” Black Shark Technology Incorporated ” التابعة لشركة Xiaomi، وهذه هي الشركة التي من المتوقع أن تشرف على تطوير أول هاتف موجه لعشاق الألعاب لشركة Xiaomi.

على أي حال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيبدو مثل هذا الجهاز، على الرغم من أنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان سيظهر مثل هذا الهاتف في الأشهر القليلة المقبلة، على الرغم من أن شركة Xiaomi لم تؤكد لنا بعد أي شي عن هذا الجهاز. على أي حال، نحن نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل