المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور على صفيح ساخن:'عباس' مزور.. ولن أستغنى عن 100 مليون دولار من الاهلي.. ورسالة خاصة لتركي آل الشيخ

03/17 20:26

يعيش الشارع الرياضي المصري حالة من الجدل والاثارة بالوقت الحالي وذلك إثر ازمة لاعب العام عبدالله السعيد،البطل الاول في هذا المشهد وذلك بعدما وقع لنادي الزمالك على نسخه عقد انضمام للفريق،وبعد ذلك تراجع عن قراره واستقر على التجديد للنادي الاهلي لمدة موسمين،بالاضافة الي الازمة الاخرى التي يعيشيها نادي الزمالك مع وزارة الرياضة والنيابه الادارية التي اصدرت امرا بالحجز على ارصدة نادي الزمالك والتحفظ على كافة الامور في خزينه النادي وتعيين لجنة لادارة النادي ماديًا

وخرج اليوم السبت مرتضى منصور،رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك،في مؤتمر صحفي شهد حشدا كبيرا من الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء وهو تعتليه حالة من الغضب العارم وذلك من اجل الحديث والكشف عن اسباب ازمات نادي الزمالك التي يمر بها الفترة الاخيرة.

في البداية واصل مرتضى منصور حملته في الدفاع عن نجاحاته بالقلعة البيضاء قائلًا ان الزمالك لن ولم يتعرض لاي لحظة من لحظات الانكسار التي يحلم بها البعض وذلك في ظل تواجد مجلس ادارة قوي ورئيس قادر على التصدي الي كل ما هو يسيء الي النادي مشيرا إلى أن النادي يتعرض لحملة شرسة بعد تتويجه بالبطولات في كل الألعاب، وهناك مؤامرة ضد النادي لمنع الزمالك من الانتصار.

وفي اطار الحديث عن انجازاته في المؤتمر اكد مرتضى منصور على انه عقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز وحصل على موافقة على جدولة مستحقات الضرائب في وقت سابق، مضيفا بأنه يجدول المستحقات منذ شهر أكتوبر الماضي.

وعن وضع الزمالك قبل ان يأتي نادي الزمالك حرص مرتضى منصور على الكشف بان خزينه الزمالك لم يكن بها سوى 600 جنيه فقط،ولكنه نجح في توفير 200 مليون جنيه.

وكالعادة كان لممدوح عباس قسط كبير من حديث مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي حيث انه نال هجوما حادا من جانب رئيس نادي الزمالك حيث أكد "منصور" ان ممدوح عباس، تسبب في أزمة تتعلق بشأن اللاعبين الأجانب الراحلين عن الزمالك، حيث تم تغريم النادي 200 مليون جنيه، ولكن مجلس مرتضى منصور استطاع ان يبيع يبيع محمد عبد الشافي بـ110 ملايين جنيه، وباع عمر جابر، وأعار كهربا ومصطفى فتحي وشيكابالا بالملايين، وبدلا من عمل تمثال له يتم مهاجمته".

ونوه رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك خلال تصريحاته الي ان ممدوح عباس،الرئيس الاسبق للزمالك أهدر 984 مليون جنيه، وحجز على مستحقات النادي في الاتحاد الأفريقي، ولدى الشركة الراعية ولدى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأرصدة النادي في البنوك وحجز على المحلات في سور النادي،مشيرًا الي ان تلك المحلات كان ممدوح عباس يؤجرها بألف جنيه فقط في العام الواحد وهو ما يكبد الزمالك خسائر كبيرة للغاية.

وفي ختام حديث مرتضى منصور عن ممدوح عباس،وجه رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك اتهام واضح وصريح الي ممدوح عباس بارتكاب اعمال التزوير بتحرير عقود لنفسه للحجز بها بعد ذلك على أرصدة النادي الابيض وذلك بعدما عرض مرتضى منصور مستندات تفيد بتوقيع ممدوح عباس، شيكات لنفسه في عام 2007، واستعان رئيس النادي بعمر جلال هريدي، عضو المجلس الأسبق، لقراءة الشيكات التي وقعها عباس لنفسه.

وكالعادة واصل رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك مرتضى منصور توجيه اسهم الهجوم الحاد الي نائب مجلسه هاني العتال والذي يرفض حتى تلك اللحظة الاجتماع به في اجتماع مجلس ادارة واحد ،حيث اكد مرتضى منصور ان عضوية مجدي العتال،والد هاني العتال،مزوره وانه لن يجلس مع أي فرد مزور معه على طاولة المجلس.

وتطرق مرتضى منصور بعد ذلك الي الازمة الاكبر والاهم في الشارع المصري وهي ازمة صفقة القرن وتوقيع عبدالله السعيد لنادي الزمالك حيث اكد مرتضى منصور على ان عبدالله السعيد بالفعل وقع على عقود انتقاله للزمالك في جلسة شهدت حضور كل من اسماعيل يوسف وامير واحمد مرتضى منصور نجلي،رئيس القلعة البيضاء.

واكد رئيس القلعة البيضاء على ان نجم النادي الاهلي وقلع على 4 نسخ من عقد انتقاله للزمالك وقام بوضع بصمته على كافة العقود،وطالب الاهلي بدفع الشرط الجزائي قائلًا :" إن الشرط الجزائي في عقد السعيد 100 مليون دولار، والزمالك متمسك به، وأقول للرئيس الشرفي للأهلي، إن من يلعب مع الأسد يتحمل.. وعليك أن تتحمل الشرط الجزائي 100 مليون دولار"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل