المحتوى الرئيسى

جيهان تتحدى «المهن التمثيلية» بأبواب الشك

03/17 20:01

تواصل الفنانة المغربية جيهان خليل تصوير مشاهدها في مسلسل "أبواب الشك" في منطقة الشيخ زايد.

وتلعب جيهان دور سارة عز، زوجة خالد سليم، حيث أعربت عن سعادتها البالغة بهذا العمل الجديد الذي يعد من أهم الأعمال في الساحة المصرية هذا العام.

مسلسل "أبواب الشك" ينتمى لأعمال الـ60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى حول مجموعة من الأصدقاء، لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون فى وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى.

مسلسل «أبواب الشك» بطولة لقاء الخميسي، وخالد سليم وجيهان خليل وأحمد صلاح حسنى، ونبيل عيسى وآخرين، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج إسلام المرسى.

كانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة النقيب الفنان أشرف زكى، قررت إلغاء التصاريح الخاصة بالفنانة المغربية جيهان خليل، بعد تسببها فى خسارة فادحة لمنتج مسلسل «بيت السلايف».

وأكد نقيب الممثلين، فى تصريحات صحفية، أن جيهان خليل أساءت إلى الفن المصرى والتقاليد الفنية، وتم تبيلغ السلطات المغربية بترحليها.

قدمت فرقة بورسعيد القومية العرض المسرحي عشرة بلدي في ليلته السابعة، مساء أمس، على مسرح قصر ثقافة بورسعيد، بحضور الناقد أحمد هاشم، عضو لجنة التقييم من قبل الإدارة العامة للمسرح، بحضور حشد كبير من ...

نظمت جمعية النور لرعاية المكفوفين بأسوان، احتفالية- اليوم-؛ لتكريم الأمهات الكفيفات بمناسبة عيد الأم، وذلك برئاسة وفاء عبد النعيم، الملقبة بـ"أم المكفوفين". وشملت الاحتفالية، فقرات فنية متنوعة، كان ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل