المحتوى الرئيسى

سيد عبد الحفيظ: الحزن على عبد الله السعيد؟ هذه أمور شخصية

03/17 19:55

تحفظ مدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ” على الأسئلة التي وُجهت إليه عن صانع ألعاب الفريق “عبد الله السعيد” الذي أثار جدلاً واسعًا في الساعات القليلة الماضية بعد تسريب صورة توقيعه للزمالك إلى وسائل الإعلام قبل ساعات من مباراة الأهلي مع مونانا في الجابون بإياب الدور التمهيدي لمجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد عصر اليوم السبت، في مفاجأة هزت جمهور الأهلي.

وقال عبد الحفيظ لمراسل أون سبورت في الجابون “حزين على عبد الله السعيد أو غاضب منه؟ لا أود التحدث في أمور شخصية، يجب أن نتحدث عن القرارات التي تتخذ فقط. لا أريد التدخل في بعض التفاصيل، أو التطرق للحديث عن أي شيء آخر غير المباراة”.

وانتصر الأهلي بثلاثة أهداف لهدف على بطل الجابون، ليقطع ورقة العبور إلى دور المجموعات بنتيجة 1/7 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وهو التأهل الثالث على التوالي للفريق إلي هذه المرحلة بعد الخروج المدوي من الأدوار التأهيلية عامي 2014 و2015 عندما تحول الفريق للعب في الكونفدرالية.

وأضاف عبد الحفيظ “الأجواء والرطوبة كانت صعبة للغاية، تعاملنا بذكاء وقوة شخصية مع مجريات اللقاء، والنتيجة النهائية أهم من أي شيء آخر، نحن نعمل وننظر إلى الأمام، ولا نحب التحدث كثيرًا”.

وختم حديثه “يجب أن نركز على ما سنفعله في المباريات القادمة بالدوري ودوري الأبطال. كانت مَحطة مهمة بالنسبة لنا في المشوار الأفريقي، وكان ضروريًا أن نفصل ما بين بطولة الدوري المحلي ودوري الأبطال”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل