المحتوى الرئيسى

الأهلي يتقدم على مونانا الجابوني 2-1 في الشوط الأول (فيديو) - صوت الأمة

03/17 18:14

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما على نظيره مونانا الجابونى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "الصداقة" بالعاصمة الجابونية ليبرافيل، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من : "محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد هانى وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول وأحمد فتحى فى الدفاع، حسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر ووليد سليمان فى وسط الملعب، وليد أزارو فى الهجوم".

فى الدقيقة 3 تنفيذ للضربة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق أحمد فتحي بتسديدة قوية للغاية اخترقت الحائط البشري من لاعبي مونانا وأبعدها الحارس باتريك مي كوسو بصعوبة إلى ضربة ركنية ثم فى الدقيقة 7 تسديدة لمونانا عن طريق دافيد ماسامبا من على حدود منطقة جزاء الأهلي مرت بلا أي خطورة تذكر على مرمى الحارس محمد الشناوي.

فى الدقيقة 10 سلسلة من التمريرات القصيرة بين أقدام لاعبي الأهلي على حدود منطقة جزاء مونانا انتهت بتسديدة قوية عن طريق ميدو جابر بقدمه اليسرى ذهبت على يسار الحارس باتريك مي كوسو والذي اكتفي بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك.

المارد الأحمر واصل هجومه بعد سيطرته على مجريات اللعب في وسط الملعب، ونجح وليد أزارو في تعزيز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 30 بعدها نجح مونانا الجابونى من تقليص الفارق أمام الأحمر فى الدقيقة 44 من خطأ الحارس محمد الشناوي.

مونانا الجابوني يقلص الفارق أمام الأهلي بهدف في الدقيقة الـ44

الأهلي يتقدم أمام مونانا الجابوني بهدفين نظيفين بعد 30 دقيقة (فيديو)

ميدو جابر يتقدم للأهلي بالهدف الأول أمام مونانا في الدقيقة 8 (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل